Beirut weather 16.32 ° C
تاريخ النشر December 21, 2018
A A A
مايا رعيدي تتجرّأ وتكشف مفاجآت جديدة!
الكاتب: نواعم

خرجت مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018 تُوضّح السبب الذي دفعها إلى مطالبة ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة بكشف الأسباب التي تعلّقت بعدم وصولها إلى لقب ملكة جمال الكون لهذا العام.

فأصدرت بياناً ونشرته عبر حسابه على “انستغرام” بخاصية “انستا ستوري” قائلة: “أشكر كل من انتقدني إيجاباً أو سلباً وأقول لكم إنّني مسؤولة عن كل ما كتبته سابقاً. أولاً: ملكة جمال الكون كتريونا غراي تستحق اللقب، وأكرّر المباركة لها مرّة ثانية. ثانياً: إدارة ملكة جمال الكون هي إدارة محترفة وأحترم اختيارها للفائزات. ثالثاً: أشكر كل من دعمني وأولهم السيدة ريما فقيه صليبي، التي أحملها مسؤولية الإجابة على التعليقات والتساؤلات. إن مسابقة ملكة جمال الكون لها شروط ومعايير أهمها حضور رسمي من كل بلد مشارك في هذه المسابقة”.

وأضافت: “بما أنني ملكة جمال لبنان، تعلّمت من خلال مشاركتي أنّ هذه المسابقة تنظر إلى العمل المتكامل من قبل الملكة وأيضاً فريق عملها الرسمي الذي يتوجّب عليه الحضور والمتابعة خلال فترة التدريب والتحضير. وبما أنّها لم تتواجد في هذه الفترة طلبتُ علناً من صديقتي ريما التوضيح للبنانيين عما حصل وذلك احتراماً لأهل بلدي وليس تبريراً لنفسي، فإنّ المسؤولية تقع أيضاً على عاتقي بتقديم الخبرة التي اكتسبتها لملكات جمال لبنان في المستقبل كي لا يقعن في الأخطاء نفسها”، مضيفة: “تأكيداً على كلامي، فإنّ ملكة جمال الكون الحالية حلّت في المرتبة الخامسة سنة 2016 في مسابقة ملكة جمال العالم، واليوم استطاعت أن تحصل على لقب ملكة جمال الكون بعدما عملت بمساعِدة فريقها الرسمي باحتراف وجهد في هذه المسابقة”.
وختمت قائلة: “أهل بلدي العزيز لبنان أقول لكم وبكل فخر أنني أتحلى بالجرأة الكافية أن أوضح ما ينقصنا من خبرة ولا لتخفي وراء كلمات جميلة، وذلك حبَا ووفاء وإخلاصًا لبلدي وطني لبنان”.