Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر May 13, 2021
A A A
ماغي بو غصن: “للموت” الى العالمية بـ 5 لغات وهذا ما قالته عن دانييلا رحمة
الكاتب: الشرق

قدمت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل “للموت”، الذي عرض على شاشة mtv طيلة شهر رمضان المبارك، إذ تُقدم شخصية فتاة تُدعى “سحر”.

واعتبرت أنّ دورها من أصعب وأجمل الأدوار التي قدّمتها على مدار مشوارها الفني، فهي شخصية مركبة ومعقدة وثقيلة وتحمل أعباء الماضي القاسي والحاضر الخبيث والشرير. ووصفت شخصية “سحر” بالقول: “صعبة جداً وصلبة وجبارة”، موضحة خلال حوارها مع “الشرق”، أنها “حاولت مع المخرج فيليب أسمر، رسم عالم خاص بالشخصية، بدءاً من شكلها في شعر طويل أسود وأزيائها الضيقة والمثيرة، وصولاً إلى محطات كلامها وعباراتها الحاضرة دوماً وحركات جسدها وصوتها وطلّتها وانفعالاتها العنيفة والتلاعب بملامح وجهها بين البراءة والشر”.

وأشارت إلى أنها تحدت نفسها كممثلة، كي تكون “سحر” شخصية محورية في حياتها المهنية، خصوصاً أنها المرة الأولى التي تلعب فيها دوراً معقداً وجريئاً إلى هذه الدرجة التي شكلت صدمة للجمهور، وذلك حسب وصفها. وأعربت عن سعادتها البالغة لتعاونها مع دانييلا رحمة، موضحة أنّ “هذه هي المرة الأولى التي تجمعني بدانييلا، ففي (أولاد آدم) كانت شريكتي في عمل واحد، لكننا لم نلتقِ سوى بمشهدين”.

وأضافت: “استمتعت بنجاح الثنائية النسائية الفريدة مع دانييلا رحمة، والتفاعل والانسجام بينهما على الشاشة ووراء الكواليس، والذي وصل إلى قلوب الناس وعبّروا عن إعجابهم بها على السوشيال ميديا”.

وكشفت عن شراء منصة “نتفلكس” حقوق عرض مسلسل “للموت”، بـ5 لغات.

ووصفت تلك الخطوة، بقولها: “إنجازٌ كبير فخورين به في لبنان، رغم كل الصعوبات الاقتصادية والسياسية والأمنية التي نمرّ بها، لكن من يصرّ على تقديم أعمال جيّدة ويدرس خطواته سيذلّل الصعاب وسينجح حتماً”.