Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر October 6, 2020
A A A
ماغي بو غصن تستعد لأقوى إنتاجات العام
الكاتب: نواعم

أيام قليلة تفصل بين الجمهور وبين أولى حلقات المسلسل الدرامي DNA الذي تؤدي بطولته دانييلا رحمة أمام معتصم النهار في أول تعاون فني يجمعها معهم.

وتجسّد دانييلا من خلاله شخصية فتاة تعاني من عقد نفسية طوال الوقت، وتجمعها قصة حب بمعتصم النهار الذي يجسد شخصية شاب يحاول الوصول إلى هدفه بأي طريقة. العمل برعاية شركة إيغل فيلمز التي تستعد لخريطتها الدرامية الرمضانية.

تعاون رمضاني
علمت “نواعم” أن شركة “إيغل فيلمز” جددت تعاقدها مع دانييلا رحمة في عمل درامي جديد من بطولتها المطلقة لتخوض بها المنافسة الرمضانية المقبلة لعام 2021، ليكون هذا التعاقد الثاني في الشركة للدراما الرمضانية الجديدة بعد تعاقد ماغي بوغصن على عمل درامي جديد لرمضان 2021.
جدير بالذكر أن الثنائي دانييلا رحمة وماغي بوغضن شاركتا بطولة مسلسل “أولاد آدم” الموسم الرمضاني الماضي، وحققتا نجاحاً جماهيرياً واسعاً ضمن المنافسة الدرامية في هذا الموسم.

كواليس ماغي بوغضن
على صعيد آخر، تستعد ماغي بوغصن لتصوير أولى مشاهدها في العمل الفني السينمائي الجديد “كواليس” من إنتاج إيغل فيلمز، وهو العمل الذي كانت قد أعلنت عنه ماغي قبل فترة حيث يُحضّر له منذ انتهاء شهر رمضان الماضي، على أن يكون من أضخم إنتاجات السينما لهذا العام. والعمل من إخراج السعودي محمد وفا، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم العرب، منهم أحمد فهمي الذي سبق أن شارك ماغي بوغصن في بطولة مسلسل “بروفا” قبل عامين.