Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر September 24, 2021
A A A
ماجدة الرومي تطمئن جمهورها: حبكم طاقتي.. وأجنحة صوتي
الكاتب: الشرق الأوسط

انشغل اللبنانيون ومحبو الفنانة ماجدة الرومي بخبر حالة الإغماء التي تعرضت لها أثناء غنائها في حفل ضمن مهرجان جرش. وتم تداول اللقطة المصورة التي تظهرها وهي تتهاوى على المسرح. وبحسب شقيقها ومدير أعمالها عوض الرومي، فقد أكد بأن الفنانة اللبنانية تعرضت إلى انخفاض بضغطها بسبب إرهاق شديد أصابها أثناء التحضيرات للحفل. وحرصت الرومي التي فقدت توازنها بعد أدائها إحدى أغنياتها على عدم توقف الحفل. فطلبت من شقيقها أن تستمر الفرقة الموسيقية المرافقة لها في العزف إلى حين عودتها إلى المسرح من جديد. وبالفعل، اعتلت ماجدة الرومي بعد دقائق قليلة الخشبة وأكملت الغناء حتى نهاية السهرة.
وكتبت ماجدة الرومي على صفحتها «فيسبوك» عقب حادثة الإغماء تطمئن جمهورها، وتوجه شكراً إلى جرش والأردن قائلة «شكراً على كل هالمحبة».
ومن ثم ألحقته بمنشور آخر قالت فيه «وهكذا عدت إليكم لتعانق نبضات قلبي قلوبكم… حبكم هو طاقتي والأجنحة التي تحمل صوتي. معكم يحلو مشواري، محبتي لكم طول العمر وشكري لأمنياتكم. دمتم بخير وصحة وسلام».
كما نشر شقيقها عوض الرومي صباح أمس، صورة تجمعه بها وبدت بأفضل حال، وكتب معلقاً «وأجمل صباح».
وكانت ماجدة الرومي قد افتتحت الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش في 22 الحالي. ولم تمنعها الوعكة الصحية التي تعرضت لها دون استمرارها في إحياء حفلة الافتتاح على المسرح الجنوبي للمدينة الأثرية الواقعة على بعد 51 كيلومتراً شمال العاصمة الأردنية عمَّان.