Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر May 30, 2018
A A A
مأتم حاشد للفنان النعيمي ووسام من اتحاد بلديات قضاء زغرتا
fb7b46db-85d7-4814-a66a-53706fcbb4c9 c9318d45-9b08-442e-b71a-0bd3c1f11555
<
>

بمأتم حاشد ودعت بلدة راسكيفا ابنها نقيب ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في الشمال أمين سر صندوق التعاضد الموحد للفنانين اللبنانيين الفنان شربل النعيمي أقيم في كنيسة سيدة الانتقال.
ترأس صلاة الجنازة الأب مارون بشارة، بمعاونة الأرشمندريت نقولا حكيم ولفيف من الكهنة، في حضور ممثلة وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي القاضية الرئيسة سمرندا نصار، ممثل النائب جان عبيد شقيقه رئيس بلدية علما ايلي عبيد، ممثل المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا مستشاره طوني سكر، ممثل نقيب المحررين الياس عون مستشاره جوزيف محفوض، رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني خير، نقيب الفنانين جان قسيس ووفد من النقابة، الى حشد من القضاة ورؤساء البلديات والفنانيين والاعلاميين إضافة إلى فاعليات وهيئات وعائلة الراحل وحشد من الأهالي.
وألقى الأب بشارة كلمة نوه فيها ب”مزايا الراحل الذي عرف قيمة الانتماء إلى الثالوث الأقدس وأغناها بزواجه وتأسيسه عائلة صالحة”، لافتا إلى “تعلقه ببلدته وتنميته موهبته وإدخاله الفرحة الى قلوب الناس العطشى للسعادة، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والعالم”.
وفي ختام مراسم الدفن، قدم رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا إلى النعيمي الوسام الذهبي، الذي تسلمته عائلته، بعد كلمة قال فيها: اصعب الكلمات هي كلمات الوداع، لاسيما اذا كانت موجهة لراحل ترك بصمات فنية زاخرة بحب الوطن وابراز شخصياته التاريخية الى مسرحيات واشعار ورسومات وابداع في كل الميادين الفنية .
شربل النعيمي صديق وقريب، رحل باكرا، لطالما حصد منا التقدير والاحترام وكل التكريم، واليوم اذ نقدم لعائلته وسام اتحاد بلديات قضاء زغرتا الذهبي نعبر ولو بالقليل تجاه هذه الشخصية التي ستبقى في ذاكرة الاجيال واهل الفن شخصية رائدة على مستوى قضاء زغرتا والشمال ولبنان.