Beirut weather 23.41 ° C
تاريخ النشر January 6, 2018
A A A
ليلة الجمعة في انكلترا حمراء بامتياز
<
>

أحرز جيسي لينجارد هدفه الرابع بتسديدة مباشرة من مسافة 18 مترا في مباراته الرابعة وأضاف البديل روميلو لوكاكو هدفا آخر في الوقت المحتسب بدلا عن ضائع في اللقاء الذي فاز فيه مانشستر يونايتد بنتيجة 2-صفر على ديربي كاونتي ليتأهل للدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس الجمعة الجمعة.
ورد القائم محاولة من لينجارد قبلها بعدة دقائق في وقت كان ديربي كاونتي يعتقد أنه في طريقه لفرض مباراة إعادة على منافسه الذي أهدر سلسلة من الفرص. فضاعف لوكاكو، العائد من الإصابة وشارك بدلا من هنريخ مخيتاريان بين الشوطين، النتيجة عندما تجاوزت تسديدته من مدى قريب كارسون في الوقت الذي لجأ فيه ديربي كاونتي للهجوم لإدراك التعادل.

 

 

في الوقت نفسه أمس الجمعة، إستهل فيرجيل فان ديك مسيرته مع ليفربول على ملعب الأنفيلد بشكل رائع بعدما سجل هدف الفوز بالرأس ليتغلب 2-1 على غريمه التقليدي إيفرتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
وارتقى اللاعب الهولندي، الذي انتقل إلى ليفربول الأسبوع الماضي من ساوثامبتون في صفقة قياسية عالمية للتعاقد مع مدافع بلغت 75 مليون جنيه إسترليني، أي أكثر من 100 مليون دولار، عاليا ليقابل ركلة ركنية نفذها أليكس أوكسليد تشامبرلين ويضعها في الشباك في الدقيقة 84 في قمة مرسيسايد.
وبدا الإحباط على ليفربول عندما استقبل هدفا عبر جيلفيسي جوردسون عادل به إيفرتون النتيجة في الدقيقة 67 بعد هجمة مرتدة بعد ان كان الفريق صاحب الضيافة تقدم في الدقيقة 35 من ركلة جزاء نفذها جيمس ميلنر اثر مخالفة ضد آدم لالانا في المنطقة.