Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر February 17, 2018
A A A
المنتخب يستدعي لاعبين… الأكثرية الساحقة من النجمة والعهد!

يراقب الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش جهوزية بعض اللاعبين خلال مراحل الدوري العام، وذلك في التدريب الذي دعا اليه عند الثالثة والنصف من بعد ظهر الثلاثاء 20 الجاري على ملعب نادي العهد.

وقد استدعى رادولوفيتش للمشاركة في التدريب من صفوف فريق العهد كل من: مهدي خليل ونور منصور وهيثم فاعور وسمير أياس ومحمد حيدر وحسن شعيتو “موني”؛ ومن النجمة: عباس حسن وعلي حمام وماهر صبرا وقاسم الزين وأحمد جلول وحسن معتوق ونادر مطر؛ الصفاء: محمد طه ومحمد زين طحان وجاد نور الدين؛ من الأنصار: معتز بالله الجنيدي ونصار نصار وحسن شعيتو “شبريكو”؛ من التضامن صور: حسن بيطار ولاعب الأخاء الأهلي عاليه: أحمد حجازي.

وكان الجهاز الفني قد حدد الإطار العام لبرنامج التحضيرات لنهائيات كأس آسيا “الإمارات 2019″، والذي سينطلق بعد خوض المباراة الأخيرة ضمن التصفيات الحاسمة المقررة أمام ماليزيا في 27 آذار المقبل، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. ومن المقرر أن يدخل معسكراً داخلياً قبل أسبوع من موعد اللقاء.

ويتصدّر المنتخب اللبناني مجموعته بـ13 نقطة، وارتقى في الترتيب الدولي إلى الموقع الـ82 وهو الترتيب الأفضل له في تاريخه.

 

ويتضمّن برنامج الإعداد المنتظر للنهائيات القارية خوض مباريات دولية ودية عدة، منها 6 لقاءات في أيلول وتشرين الأول وتشرين الثاني، أي بمعدّل لقاءين شهرياً خلال أيام الـ”فيفا”، فضلاً عن الإنخراط في معسكرين خارجي وداخلي في كانون الأول المقبل، قبل التوجّه إلى الإمارات.