Beirut weather 28.54 ° C
تاريخ النشر October 2, 2020
A A A
لماذا بكت هبة طوجي على مسرح الأولمبيا الباريسي؟
الكاتب: نواعم

على خشبة مسرح “الأولمبيا الباريسي” العريق، انطلقت احتفالية من أجل لبنان تحت عنوان“Unis Pour Le Liban” حيث شاركت فيها هبة طوجي برفقة أسامة الرحباني مع العديد من نجوم فرنسا والعالم.
ونرصد كواليس الحفل الضخم الذي عادت به هبة طوجي للوقوف على خشبة المسرح بعد مرور أيام على زواجها من الموسيقي إبراهيم معلوف.
لم تتأخر هبة طوجي عن المشاركة في الحفل الخيري التضامني الضخم الذي أقيم مساء أمس على خشبة مسرح الأولمبيا الباريسي، وبمجرد التحدث معها وافقت على الفور وسافرت قبل أيام إلى باريس برفقة أسامة الرحباني لإحياء الحفل.
وهبة طوجي التي عبّرت عن سعادتها البالغة بهذا الحفل الضخم لمساندة بلدها لبنان، قدمت مجموعة من الأغنيات الوطنية بالإضافة إلى أغنيتها الفرنسية Mappemonde، وهي من كلمات الشاعرة أندريه شديد وألحان ماثيو شديد وإبراهيم معلوف.
كذلك قدّمت بعض الدويتوهات الغنائية على خشبة المسرح برفقة نجوم فرنسيين ممن شاركوا في الحفل.
جدير بالذكر أنه أُعلن عن الحفل من جانب قصر الإليزيه في فرنسا لجمع تبرعات مادية لإنقاذ لبنان، حيث ستذهب ربع هذه التبرعات للمؤسسات الإنسانية في لبنان.
ولم تتمالك هبة طوجي دموعها أثناء تقديمها أغنيتها الشهيرة “بغنيلك يا وطني”؛ وهو الأمر الذي جعلها تتوقف عن الغناء لحظات قبل معادوتها تقديم الأغنية مجدداً.