Beirut weather 23.41 ° C
تاريخ النشر March 17, 2020
A A A
لقاء الاحزاب: للكشف عن خلفيات التبرئة للفاخوري

اعتبر لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع ببيان، أنه “في ظل الكورونا وعصفه الموبوء وأخطاره التي شلت البلد، تم التهريب المخزي لقرار تبرئة العميل عامر الفاخوري الذي لن تمحي جرائمه كل أحابيل وسمسرات السياسة اللبنانية المقيتة من خلال صفقة سقطة أسقطت القضاء، وعرت هيبة الدولة كاشفة عن علتين:
الأولى: الكورونا السياسية، الوباء العصي على العلاج والمتفشي في منظومة الدولة واجهزتها وسلطاتها وأحكامها وقضائها المستلب باستنسابية شائنة.
الثانية: تم قطع الشك باليقين أن لبنان أضحى مستعمرة أميركية خاضعة تابعة لسلطان البيت الابيض وسياساته المسخرة بكليتها للمشروع الصهيوني في بلادنا”.
ورأى البيان ب”الكشف السريع عن خلفيات التبرئة المخجلة مطلبا وطنيا عاما يستدعي انزال أشد العقوبات بالمتواطئين والضالعين والمستسهلين الدوس على عذابات شعبنا ودماء شهدائنا مصدر عزتنا ومعاناة أسرانا وجرحانا وكل قيم الحق والعدل والشرف”.
ودعت إلى “إقرار قانون عفو يخلي السجون المكتظة بمنتظري الأحكام، تفاديا لمخاطر تفشي وباء كورونا بين السجناء على أن يستثنى منه العملاء للعدو الصهيوني وناهبو المال العام ومن تلوثت أيديهم بدم الجيش والقوى الامنية”.