Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر September 9, 2021
A A A
لأول مرة بعد 6 سنوات.. أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يظهران معاً ويحسمان جدل عودتهما
الكاتب: عربي بوست

ظهر الفنان السوري عبد المنعم عمايري وطليقته الممثلة أمل عرفة لأول مرة بعد مرور 6 سنوات على انفصالهما، في برنامج “بصراحة مع”، الذي يعرض على قناة “إم بي سي”، كما كشفا عن حقيقة حدوث زواج بينهما مرة أخرى.

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري أكدا في البرنامج أن حدوث زواج بينهما مرة أخرى غير وارد أبداً، لأنهما لم ينفصلا ليعودا إلى بعضهما، فيما كشفا أن الاحترام لا يزال بينهما، وتجمعهما علاقة قوية جداً.

فيما قالت عرفه إن حياتهما بعد الزواج تغيرت، حيث إنها لم تعد تشعر بالقلق لوجود عبد المنعم خارج المنزل، فيما قال هو إنه استطاع أن يعالج فوضويته التي كانت موجودة في حياتهما، فيما كشف عماري أنه اختار السكن بالقرب من طليقته أمل وابنتيهما؛ كي يبقى على مسافة غير بعيدة عنهنّ، في حال حصول أي شيء معهن.

يُذكر أن الثنائي كانا قد حمّسا في وقت سابق الجمهورَ للحلقة، بجلسة تصوير خاصة جمعتهما معاً قبل موعد العرض، وأثارت الصور وقتها شائعاتٍ حول عودتهما معاً، بعد حوالي 8 سنوات من الطلاق، والذي تم عام 2013، إلا أن الإعلان كان في عام 2015.

وكانت أمل أكدت على صفحتها على الفيسبوك، منذ فترة، أنها لم تعد إلى عبد المنعم، وأن صداقتهما لا تزال سارية لأجل ابنتيهما، وقالت: “بعض مواقع التواصل الاجتماعي أرجوكم أوقفوا الشائعات.. أنا وعبد المنعم أب وأم لأحلى طفلتين بالعالم.. ولا مشروع عودة” وأضافت: “عبد المنعم عشرة عمر وأب لبناتي والله يكتبلو كللللل الخير. شكراً بس فعلاً وجب التنويه لأن رح شك بحالي أنا بعد شوي.. والله لحاااالي أنا وبناتي وروااااااااء”‘.

ويشار إلى أنه في وقت سابق أعلنت عرفة​ مفاجأة عن طلاقها من الممثل السوري ​عبد المنعم عمايري​، مشيرةً إلى أنهما تزوجا في العام 2003، وأن طلاقهما أعلن في العام 2015، لكن الطلاق الحقيقي وقع في العام 2013، وكان هذا الموضوع سرياً بينها وبين عبد المنعم والمقربين جداً.

وعن هاتين السنتين اللتين أخفيا فيهما طلاقهما وصفتهما عرفة بالصعبتين جداً، مضيفة: “أنا وعبد المنعم عشرة عمر وفرح الزواج والأولاد والحزن والخذلان وكل شيء”.