Beirut weather 28.41 ° C
تاريخ النشر April 26, 2020
A A A
كيف علّقت نانسي عجرم على إشاعة حملها الرابع؟

اختارت نانسي عجرم أن تطل على جمهورها في رمضان من خلال برنامج “سهرانين معاكم بالبيت” في أولى حلقاته عبر شاشة الـأم بي سي مع الديفا سيرين عبد النور وأحمد فهمي لتكشف عن يومها داخل الحجر الصحي.

نانسي مجبورة
في بداية الحلقة الأولى من برنامج “سهرانين معاكم بالبيت”، وجّهت نانسي رسالة تهنئة لجمهورها بحلول الشهر الكريم، كما كشفت عن سعادتها بردود الفعل التي جاءتها عن تقديمها تتر مسلسل “سكر زيادة” الذي حمل عنوان “العمر”، متحدثةً عن عشقها لهذه الأغنية منذ سماعها أول مرة، وتوقعت أن يتعلق بها الجمهور ووجهت رسالة تهنئة لأبطال المسلسل وتمنت لهم النجاح.
وعلى خط آخر، كشفت نانسي عجرم أنها شخصية تميل إلى الجلوس في المنزل ولا يزعجها هذا الأمر كثيراً، ولكن بعد أزمة فيروس كورونا أصبحت مجبورة على هذا ما يجعلها تشعر بالانزعاج، وأضافت أن أول شخص تريد مقابلته فور انتهاء هذه الأزمة هم فريق العمل الخاص بها وفرقتها الغنائية.

بنات نانسي
وسألتها سيرين عبد النور عن الخبر الذي يتردد بقوة خلال الفترة الماضية والمتعلق بحملها الرابع؛ فنفت نانسي هذا الأمر كلياً. وبسؤالها عن رغبتها في إنجاب “صبي”، أكدت نانسي أنها تتمنى أن تنجب صبياً، ولكن هدفها هي وزوجها تأسيس عائلة بنات أو صبيان، وأضافت أن ابنتها الثالثة ليا أضافت بهجة لا توصف للعائلة.
واعتبرت أن أسوأ ما اعتادت عليه في هذه الفترة هو كثرة تناول القهوة يومياً، وتمنّت أن تتخلّص من هذه العادة السيئة.

مفاجآة ذا فويس
وفي نهاية الحلقة، جهّز فريق البرنامج مفاجأة خاصة لنانسي عجرم بعد أن تواصل معها فريقها في الموسم الأخير من ذا فويس وقدّموا لها أغنية “أنا وياك” كل واحد من منزله عن طريق السكايب.