Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر June 2, 2021
A A A
كيت وينسلت تكشف أسراراً عن علاقتها بزوجها!

وصفت النجمة البريطانية، ​كيت وينسلت،​ زوجها إدوارد أبيل سميث، بأنه شريك حياة استثنائي للغاية، وأب خارق، ويمضي معظم وقته في المنزل، مؤكدة أنه “شديد الجاذبية، وبطل”

جاءت تصريحات وينسلت خلال مقابلة حديثة أجرتها مع صحيفة The New York Times الأميركية.

فيما قالت إن زوجها يعتني كثيراً بها وبابنهما بير بليز، الذي يبلغ من العمر الآن 7 أعوام، مشيرة إلى أنه لا يتأخر على الإطلاق عن مساعدتها في أي شيء، مضيفة: “أنا محظوظة جداً جداً. بالرغم من أنه يعاني من مرحلة شديدة من عُسر القراءة، يساعدني في حفظ سطور أدواري. من الصعب عليه جداً القراءة بصوت عالٍ، ومع ذلك يفعلها من أجلي”.

يشار إلى أن زواج وينسلت (45 عاماً) وسميث (43 عاماً) مضى عليه 9 سنوات بشكل ناجح، وذلك طبقاً لما أوردته مجلة People الأميركية، الإثنين 31 مايو/أيار 2021.

فيما أقرّت بطلة مسلسل الجريمة The Mare of Easttown بأن سميث “لم يخطط تحديداً للقاء امرأة تحت الأضواء والزواج منها، وتعرضه للنقد دوماً”؛ لكنه يتعامل مع الأمر جيداً، مشيرة إلى أنه يركز على الطاقة الإيجابية والهدوء.

كما أضافت عن زوجها في مقابلتها: “هو (شخص) نباتي، ويمارس اليوغا وتمارين التنفس، ويحرص على الاستحمام بالماء البارد”.

جدير بالذكر أن وينسلت أنجبت أيضاً ابنة، تدعى ميا في العشرين من عمرها، وابناً اسمه جو في السابعة عشر من عمره، من زيجات سابقة. وفي وقت سابق من العام الحالي، قالت في برنامج Jimmy Kimmel Live! إن ابنها بير “طريف جداً”، وأدلى لها باعتراف لطيف مؤخراً.

حيث روَت الممثلة الفائزة بجائزة أوسكار: “في يوم سابق، نظر لي ابني وقال: أمي لدي اعتراف. وكان جاداً جداً، وقال: سأخبرك بالأمر. بينما أنا أفكر: ما هذه الدراما. نظر لي وقال: أريد أن أصبح ممثلة”. ثم انفجرت ضاحكة هي ومقدم البرنامج جيمي كيمل.

في حين كان رد فعل وينسلت هو الضحك على كلام ابنها، لكنه رد: “هذا ليس مضحكاً. أريد أن أصبح ممثلة، سجلي اسمي”. وقالت ساخرة: “ماذا تقول رداً على هذا. الأمر مثير للضحك”.

في سياق آخر، أعربت وينسلت عن رغبتها في عودة العمل لموسم ثانٍ من مسلسل Mare of Easttown، إذ قالت: “أود أن ألعب Mare مرة أخرى، أنا حقاً أفتقدها، لقد كان دوراً رائعاً، وأشعر أنه كما الإدمان، لأنها شخصية مختلفة، حيث إنها تتجاوز الحدود بكل الطرق الممكنة، وفي نفس الوقت محبوبة ممن حولها، وتتمتع بشخصية رائعة وحقيقية”.