Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر November 22, 2017
A A A
كونتي يطالب بتغيير جدول مباريات الدوري الممتاز

 

طالب مدرب فريق تشيلسي الانجليزي، أنطونيو كونتي، رابطة الدوري الممتاز بإعادة النظر في جدول المباريات وذلك لأن الفرق الإنجليزية لا تنال الوقت الكافي للتعافي بعد المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويحتل تشيلسي المركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال وسيواجه “قرة باغ” في أذربيجان الأربعاء ويتطلع لضمان التأهل لدور الستة عشر. كما وسيلعب تشيلسي في ضيافة ليفربول في أنفيلد يوم السبت المقبل.

ويعتقد كونتي أن جدول المباريات المزدحم من ضمن أسباب فشل الفرق الإنجليزية في الوصول إلى نهائي دوري أبطال اوروبا في السنوات الأخيرة. وكان تشيلسي آخر فريق إنجليزي يبلغ النهائي عندما فاز على بايرن ميونيخ في موسم 2011-2012. وصرّح للصحفيين: “سيكون من الصعب علينا التعافي بغض النظر عمن يضع جدول مباريات الدوري، يجب أخذ هذا الأمر في الاعتبار. وأضاف: “أود التأكيد على أني أتحدث عن كل الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا وليس تشيلسي فقط” لافتاً الى ان إنجلترا تحتاج في الوقت الحالي إلى أن تدرك المشكلة وتحاول أن تغير شيئا.

وأكد كونتي أن تشيلسي تعرّض للمشكلة ذاتها في أيلول حيث لعب في ضيافة أتليتيكو مدريد في 27 من أيلول ثم استضاف مانشستر سيتي بعدها بثلاثة أيام. ويتأخر تشيلسي بتسع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر وبنقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.