Beirut weather 16.32 ° C
تاريخ النشر November 30, 2023
A A A
كريم الراسي استقبل الحراش: تأكيد الثوابت الوطنية ودعم خيار المقاومة الوطنية

استقبل النائب السابق كريم الراسي في مكتبه في حلبا منسق “التيار العربي المقاوم” الشيخ عبدالسلام الحراش ، منسق لقاء “الاحزاب والقوى الوطنية والشخصيات السياسية”.
وأوضح بيان للمكتب الاعلامي للشيخ الحراش ان اللقاء “كان مناسبة للتأكيد على الثوابت الوطنية ودعم خيار المقاومة الوطنية وحقها في مواجهة العدوان الصهيوني”.

ورحب الراسي بالشيخ الحراش الذي دعا الى “مزيد من الحوار بين اللبنانيين لانتاج حالة دائمة من الوفاق والتوافق يفضيان الى حل المشاكل التي تعترضهم”. وشدد على انتخاب رئيس للجمهورية، ينتظم من خلاله عمل المؤسسات وتعود الثقة للمواطنين بدولتهم لتسود العدالة والقانون في هذا البلد”.

ومن جهة اخرى، اطلع الشيخ الحراش الراسي على عمل “التيار العربي المقاوم” لا سيما في لبنان من انطلاقة ناجحة للحوار مع المجاميع السياسية لتقريب المسافات والوصول الى المساحة الوطنية الجامعة”.

وختم الحراش مؤكدا “مواقفه الثابتة الى جانب الدولة الوطنية السورية وحقها في مواجهة باطل الارهاب وعودة النازحين والافادة من مراسيم العفو الرئاسية والمساهمة في اعادة اعمار وبناء ما هدمته الحرب الكونية على سوريا”. وأهاب باللبنانيين “الحفاظ على العلاقة الاخوية اللبنانية السورية والمشاركة في مشروعات تطويرها وتحديثها وفي هذا مصلحة للبنان وسوريا معا”.