Beirut weather 23.41 ° C
تاريخ النشر April 1, 2021
A A A
كارين رزق الله تعود إلى الـ”أل بي سي” بعد 4 سنوات غياب
الكاتب: نواعم

علمت مجلة “نواعم” أن الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله تتفاوض مع محطة الـ”أل بي سي” اللبنانية للعودة بعد أكثر من أربع سنوات على خروجها وتجربتها مع محطة لبنانية منافسة للأولى وهي أم تي في. رزق الله التي لمع اسمها في السنوات الأخيرة عبر الدراما المحلية كتابةً وتمثيلاً، يبدو أنها ستعود إلى عالم الكتابة بعد حوالي سنتين من توقفها عن ذلك واعتمادها على التمثيل والبطولات في نصوص لزميلتها الكاتبة كلوديا مارشيليان، كان آخرها “ع اسمك” الذي عُرض في لبنان ولاقى استحساناَ لدى المشاهدين.

وتستعد محطة ام تي في اللبنانية لعرض مسلسل في رمضان تشارك فيه رزق الله إلى جانب بديع أبو شقرا في دور البطولة بعنوان “راحوا”، من إخراج نديم مهنا وكتابة كلوديا مارشيليان، فيما تحضر أيضاً للمرة الأولى ضمن مسلسل درامي مشترك من بطولة عابد فهد وعنوانه “350 غرام” من إنتاج إياد الخزوز اي سي ميديا بالتعاون مع تلفزيون أبو ظبي.

يُذكر أن رزق الله حلّت قبل أيام ضيفة على برنامج “المواجهة ، وظهرت على الـ أل بي سي بعد سنوات، وحكت تفاصيل خاصة عن دورها كممثلة وفوجئت بحضور ابنتها للتصوير، الأمر الذي حصد تعاطفاً معها كامرأة تعمل بالدرجة الأولى من أجل سعادة ابنتيها.