Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر January 19, 2022
A A A
كارمن بصيبص ومشاهد مؤثرة في نهاية “عروس بيروت”
الكاتب: نواعم

ينتظر جمهور “عروس بيروت” بدء عرض حلقات الموسم الثالث من العمل خلال الأيام المقبلة وتحديداً في 23 كانون الثاني عبر شاشة الـأم بي سي في تطورات قوية ومفاجئة لكل أبطال العمل، ومن خلال نواعم نكشف عن تطور علاقة ثريا بفارس الضاهر خلال الموسم الجديد.

تغيرات كارمن
في أحداث الموسم الجديد من المسلسل الأكثر مشاهدة “عروس بيروت”، علمت نواعم أن شخصية ثريا التي تجسدها كارمن بصيبص ستظهر في العديد من التطورات، حيث تتمتع بنضج شخصيتها الذي يجعلها داعماً قوياً لعائلة فارس الضاهر خاصة بعد الحالة التي انتهت عليها العائلة في نهاية أحداث الموسم الثاني.
ولم تخلُ الحلقات من المشاكل والأزمات التي ستجمع علاقة ثريا وفارس “ظافر العابدين ” خاصة بعد رغبة ثريا في عودتها إلى الغناء مجدداً من أجل مساعدة العائلة بأزمتها المادية، ولكن الحب القوي الذي جمعهما سينتصر في نهاية المطاف.

مشاهد مؤثرة
أما عن علاقة ثريا والست ليلى “تقلا شمعون”، فقد علمت نواعم أن المشاهد التي ستجمعهما ستكون مؤثرة كثيراً ضمن الأحداث وسيتعاطف الجمهور معها منذ اللحظة الأولى، حيث تشهد علاقتهما تطوراً قوياً وجديداً ومفاجئاً.
وقد علمت نواعم أنه لم يبقَ سوى أيام قليلة لينهي فريق عمل المسلسل تصوير مشاهد الموسم الثالث من العمل الذي سيشهد نهاية أحداث “عروس بيروت”.