Beirut weather 18.41 ° C
تاريخ النشر August 20, 2016
A A A
كارلوس عازار وايميه صياح حبيبان!
الكاتب: نواعم

 

indexبدأ التحضير لفيلم جديد تكون بطلته مقدمة البرامج إيميه صياح ويشاركها البطولة كارلوس عازار. ومنذ حوالي الشهر، بدأ الحديث في الأروقة عن فيلم سينمائي جديد تؤدي بطولته مقدمة البرامج إيميه صياح. أما اليوم فإنّ هذا العمل بات أمراً مؤكداً بحسب ما صرّح الممثل كارلوس عازار الذي أشار بأنّ الفيلم سيحمل عنوان “زفافيان” وهو أول عمل لبناني أرمني ـ حيث يوجد في لبنان عدد كبير من الأرمن- وهو من كتابة شكري أنيس فاخوري الذي يؤلف لأول مرة عملاً سينمائياً رغم كتاباته العديدة في مجال المسلسلات، كما سيكون الفيلم من توقيع المخرجة كارولين ميلان.

هذا هو حبيب إيميه
وعن تفاصيل دوره مع إيميه، رفض عازار الكشف عن الدور الذي يُجسّده بل اكتفى بالإشارة لنا أنّه سيشكّل وإيميه صياح ثنائياً عاطفياً بدور حبيبيْن.
وفي ما خصّ موعد التصوير، سيباشر كارلوس وإيميه تصوير الفيلم خلال شهر أيلول المقبل لكي يُعرض في موسم عيد الفصح أي ما يُعرف في مصر بعيد شم النسيم. والجدير بالذكر أنّ هذا الفيلم يعدّ التجربة السينمائية الأولى لنجمة الشاشة إيميه صياح بعدما أطلت في مسلسليْ “وأشرقت الشمس”، و”سوا”، وحققت فيهما نجاحاً محلياً أكثر مما يوصف بنجاحٍ عربي. أما كارلوس فله عدة تجارب سابقة على صعيد السينما.