Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر October 8, 2018
A A A
فيفيان أنطونيوس: ما تحقّقه نادين وسيرين سبقتُهما إليه منذ زمن!

أشارت الممثلة اللبنانية فيفيان أنطونيوس في حديث الى “الراي” أنها تحبّ وتحترم الممثلتين نادين نجيم وسيرين عبدالنور ولكن ما تحققانه حالياً أنا حققتُه منذ زمن بعيد. أبحث حالياً عن الدور وليس عن النجومية. غبتُ 10 سنوات، وعندما عدتُ وجدتُ أن الناس لم ينسوني وهذا الأمر يُسْعِدني. لستُ بوارد البحث عن الدور الأول، وبكل صراحة وبتواضع أنا أعرف حجمي جيداً. كل مرحلة لها ناسها، وأنا لا أعرف إذا كانت الكثيرات يقبلْن بتصوير دور الفلاحة الذي أجسده في «ثورة الفلاحين»، من دون ماكياج وبملابس رثة.
واضافت: “التمثيل هو رسالتي منذ زمن بعيد، وفي رأيي أن التمثيل ليس شكلاً بل التعبير بإحساس وتقديم وجوه مختلفة. في حال عُرض عليّ دور أول، لن أزعل، ولكنني لا أقاتل من أجله، بل أستمتع بأدواري. النضج في شخصيتي أستفيد منه في أدواري، وأنا أجيد التمثيل حالياً أكثر مما كنت عليه عندما كنتُ نجمة. والواقع أن تقديمي دور امرأة جنوبية في «بوح السنابل» والقول لي «اعتقدْنا إنك واحدة منا»، هو بالنسبة إليّ أكبر نجومية. أنا امرأة مسيحية ومن الأشرفية، وعندما أمثّل هذا الدور وأحمله في قلبي، فهذه تُعد نجومية. النجومية ليست «مين أحلى ومين عنده انتشار أكبر وفانز أكثر»، ولو أني أبحث عن الشهرة لكنتُ استعملتُ مواقع التواصل الإجتماعي”.
ورداً على سؤال حول ما اذا كانت ستطلّ في الموسم الرمضاني 2019، أعلنت أنطونيوس أنها تكتب عملاً كوميدياً لممثلة لبنانية، كما عرضتْ عليها شركتا إنتاج عمليْن وستختار واحداً بينهما.