Beirut weather 17.41 ° C
تاريخ النشر August 1, 2019
A A A
فيصل كرامي: البطولات ليست غريبة عن الشعب الفلسطيني

التقى رئيس “تيار الكرامة” عضو “التكتل الوطني” النائب فيصل كرامي في دارته في طرابلس، رجل الاعمال الفلسطيني ثائر الغصبان والنجم العربي وليد توفيق، ناقلين له رسالة هدية من مطران القدس الشريف عطالله حنا، لشكره على وقوفه الى جانب القضية الفلسطينية قلبا وقالبا والى جانب المصاب في الحادثة الارهابية عشية عيد الفطر الماضي الشاب صادق مراد.

وقد سلّم الغصبان وتوفيق صدفية القدس المباركة من كنيسة القيامة ومهد السيد المسيح والكوفية الفلسطينية المباركة هدية من المطران حنا، الذي قال: “انها عربون شكر وتقدير لما قدمته المستشفى الاسلامي للشاب الفلسطيني صادق مراد الذي أصيب جراء الأحداث الامنية الاخيرة في طرابلس”.

وفي ختام الزيارة، قال كرامي: “نحيي الشعب الفلسطيني على صموده الأسطوري ومن خلاله نصمد جميعًا ونستمر، ونردد دائما ان فلسطين هي البوصلة وستبقى كذلك”.

أضاف:”البطولات ليست غريبة عن الشعب الفلسطيني. نتمنى ان تبقى الشعلة في فلسطين مضيئة وان يبقى هذا النهج من العمل الوطني مضيئا لأنه في فلسطين وحتى هذه اللحظة لم تدخل الطائفية والمذهبية في شرايين الدولة وهذا سبب النجاح لأن الجميع يشتغل بشكل وطني ويعمل من اجل هدف واحد وهو تحرير فلسطين وإعادة المسجد الأقصى”.

وردا على سؤال حول قرار وزير العمل قال كرامي: “نحن مع تطبيق القوانين ولكن القوانين موجودة فليصدروا المراسيم التطبيقية وهي 128 و 129، والشعب الفلسطيني لا يريد التوطين ولا يريد التجنيس بل يريد العودة الى أرضه، ثم اننا منذ البداية استغربنا توقيت هذا القرار فهو يتزامن مع تخفيض تقديمات الأونروا ومع صفقة القرن وتهويد القدس، ومع حملة إعلامية طائفية ومذهبية من مؤسسات إعلامية وممن يقف وراء هذا الوزير، لذلك نقول ابعدوا الطائفية والمذهبية، فالفلسطينيون في لبنان لاجئون يريدون العودة حتى انهم في القانون الدولي يعتبروا نازحين، لذلك نحن نفتخر بهم وهم اخوتنا ونحن مجبرون على حمايتهم ومساعدتهم ووجودهم مكسب لنا”.