Beirut weather 16.32 ° C
تاريخ النشر August 28, 2022
A A A
فوز كبير لبرشلونة على بلد الوليد!

قاد نجم نادي برشلونة، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فريقه إلى فوز كبير على بلد الوليد 4-0، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي حقق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم في معقله كامب نو، إلى 7 نقاط، ليتقدم إلى المركز الثاني موقتاً في جدول ترتيب البطولة.

في المقابل، توقف رصيد بلد الوليد عند نقطة واحدة، ليظل في المركز قبل الأخير.

وافتتح ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 24، قبل أن يضيف بيدري الهدف الثاني في الدقيقة 43، ليعود نجم منتخب بولندا للتسجيل من جديد، بعدما أحرز الهدف الثالث لأصحاب الأرض بطريقة رائعة في الدقيقة 65، مسجلاً أول ثنائية في مسيرته مع الفريق في كامب نو.

واختتم سيرغي روبيرتو مهرجان أهداف برشلونة في اللقاء، عقب إحرازه الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، بعد متابعته تسديدة من ليفاندوفسكي ارتدت من العارضة.

وكان ليفاندوفسكي، الذي انضم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لبرشلونة قادماً من بايرن ميونخ الألماني، أحرز ثنائية أخرى، خلال فوز فريقه 4-1 على مضيفه ريال سوسييداد في الجولة الماضية بالمسابقة.

بتلك الثنائية، رفع ليفاندوفسكي رصيده التهديفي في موسمه الأول بالدوري الإسباني إلى 4 أهداف، ليتقاسم صدارة ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم مع بورخا إيغليسياس.