Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر May 17, 2018
A A A
فوز المحررة في موقع المرده ليال جبرايل في مسابقة “طرابلس عاصمة لبنان الاقتصادية”
DSC_0109 DSC_0103 DSC_0100_0 DSC_0094_1 DSC_0073 DSC_0080
<
>

نظمت الجامعة اللبنانية الفرنسية، وبالشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال، حفل توزيع جوائز وشهادات تقدير على عدد من الطلاب الجامعيين الذين شاركوا في مسابقة ” طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية”، وذلك تشجيعا لهم ولزملائهم في ابتكار الافكار وتطوير القدرات في مختلف المجالات.
وشارك في الحفل الذي اقيم في مبنى الجامعة في طرابلس رئيس الغرفة توفيق دبوسي، رئيس الجامعة الدكتور محمد سلهب، أعضاء اللجنة الأكاديمية المشرفة على تلك الأبحاث البروفسور جاسم عجاقة ، الأستاذة هدى الخطيب شلق، الأستاذة ليندا سلطان والأستاذ لامع ميقاتي، اضافة الى عائلات الطلاب المشاركين في المسابقة وفاعليات إقتصادية وعلمية وثقافية.
ثم جرى تقديم جوائز مالية للفائزات الثلاث حيث حلت في المرتبة الأولى الطالبة مسرة شلفون، والطالبة ناتاشا الخطيب في المرتبة الثانية، اما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الطالبة ليال جبرايل التي تعمل ايضا محررة في موقع المرده الالكتروني.
ومن جهة ثانية حظيت الطالبتان ليال جبرايل ومسرة شلفون بتكريم خاص ايضا في مبنى كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية في الجامعة اللبنانية، تحفيزا لهما على المشاركة في مثل هذه المبادرات البناءة وتشجيع زملائهم على خوض مثل هذه التجربة.