Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر January 13, 2020
A A A
فنيانوس يزور البطريرك الراعي في بكركي
063e998b-9840-4bcf-9da4-2e570dec1364 EOJ2RohX4AAU6eS
<
>

إستقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قبل ظهر اليوم في الصرح البطريركي في بكركي، وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال المحامي يوسف فنيانوس يرافقه مدير عام وزارة الاشغال العامة والنقل الاستاذ مطانيوس بولس ومدير مكتبه الاستاذ شكيب خوري، في زيارة معايدة نقل خلالها ايضًا معايدة رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه بعيد الميلاد المجيد وحلول السنة الجديدة.

بعد اللّقاء، كانت كلمة للوزير فنيانوس جاء فيها: “زيارتنا اليوم لمعايدة البطريرك الراعي، كانت مناسبة لعرض الأوضاع العامة التي تمرّ بها البلاد، ومن هذا الصرح أتوجّه بنصيحة لكل من يتعاطى الشأن العام، بأن يستمع إلى عظات البطريرك وبشكل خاص عظة الأمس. وعلى الرغم من أن البطريرك الراعي لا يتعاطى الشأن السياسي، إلاّ أن كلامه يوضح ما هو المطلوب من المسؤولين ومن أصحاب الضمائر لخلاص البلد، ويُظهر مصير وطننا إذا ما إستمرّينا على هذا المنوال”.

وختم فنيانوس: “إستمعت الى توجيهات البطريرك وعرضت معه وجهة نظرنا في الأمور المطروحة على الساحة اللبنانية، كما عرضنا لأعمال وزارة الأشغال العامة في ظلّ وضع الموازنة الراهن، والى موضوع تشكيل الحكومة”.
واستبقى البطريرك الراعي الوزير فنيانوس الى مائدة الغداء.