Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر June 20, 2017
A A A
فلورنتينو بيريز: أننا نملك حرّاس رائعين
<
>

 

قال رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، إن ناديه رفض فرصة ضم حارس مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، الصيف الماضي واستبعد التقدم بعرض جديد له. وكان ريال على أعتاب ضم دي خيا في 2015 مقابل الحارس كيلور نافاس إلى يونايتد، لكن الصفقة تعثرت في اللحظات الأخيرة. فتعرض نافاس الكوستاريكي لانتقادات عديدة الموسم الماضي لارتكابه أخطاء عديدة أضاعت نقاط على الريال، فيما ذكرت تقارير أن العملاق الإسباني سيحاول مجددا ضم دي خيا. لكن تطور أداء نافاس قرب نهاية الموسم ونجح ريال مدريد في الفوز بالدوري الإسباني (La Liga)ودوري أبطال أوروبا(Champions League). وأشار بيريز إلى ان الريال لا يتطلع إلى استبدال نافاس أو حتى الحارس البديل كيكو كاسيا.
وأضاف: “في العام الماضي سنحت لنا الفرصة لضمه لكننا لم نستغلها والآن لا يوجد أي اتفاق مع مانشستر يونايتد لضمه. الواقع أننا نملك حرّاس رائعين”.
ولم يتمكن ريال من تدعيم صفوفه في كانون الثاني الماضي بسبب عقوبة مفروضة لكن بعد رفع الإيقاف ذكرت تقارير أنه دخل في مفاوضات لضم كيليان مبابي مهاجم فرنسا وجيانلويجي دوناروما حارس ميلانو. وتحوم شكوك حول مستقبل الهداف كريستيانو رونالدو وكذلك الثنائي ألفارو موراتا وجيمس رودريجيز لكن بيريز قال إن ريال لم يبدأ بعد التفكير في سوق الانتقالات.
وأكد بيريز أن ريال ضم الظهير ثيو هرنانديز من غريمه أتليتيكو مدريد رغم عدم إعلان النادي بشكل رسمي عن الصفقة.