Beirut weather 15.41 ° C
تاريخ النشر November 27, 2018
A A A
غيرة توبا بويوكوستون تمنعها من الزواج!
الكاتب: نواعم
tuba-3-1 tuba-4-1 tuba-5-1
<
>

أطلّت توبا بويوكوستون الشهيرة بـ”لميس” أخيراً في حفل توزيع جوائزEmmy Award في نيويورك بعد ترشّح مسلسلها الدرامي الأخير “جسور والجميلة” لجائزة العمل الدرامي الأفضل لعام 2018 ضمن جوائز الحفل. وقد رافقها في الحفل حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان الذي اعتاد الظهور معها في الفترة الأخيرة بعد علاقة دامت عاماً ونصف، لكنها تعرّضت للكثير من الانتقادات في ذلك الحفل.

غياب كيفانش
رغم أن هذا الحدث يُعد من أهم الجوائز العالمية التي تتنافس عليه الأعمال في دول العالم، تغيّب بطل مسلسل جسور والجميلة كيفانش تاتليتوغ الذي يشارك ضمن مسابقة أفضل مسلسل ضمن جوائز الإيمي، عن حضور الحفل. وقد برّر الحضور غيابه لانشغاله بتصوير مشاهده ضمن مسلسله التركي الجديد “اصطدام”.
لكن الأمر مختلف في كواليس الحفل، حيث تردد أن هناك خلافات تجمع بطلي المسلسل توبا بويوكستون وكيفانش أدّت إلى غيابه عن الحفل واكتفاء صنّاع العمل ببطلة المسلسل ومنتجه وكاتبه لحضور حفل الإيمي.

زواج مؤجل
ورغم أن علاقة توبا بويوكوتسون بحبيبها تقترب من العامين، لكن عند سؤالهما عن موعد زفافهما في العام الجديد خصوصًا بعد أن تردد أن الاحتفال بزواج هذا الثنائي سيكون في يناير/ كانون الثاني 2019، تعجّبا ونفيا هذا الخبر تماماً، واستنكرت توبا هذه الأخبار التي نشرتها الصحافة التركية، مؤكّدةً في تعليقها على هذه الشائعات قائلة: “لا أعلم من أين تأتون بهذه الأخبار”.
والمعروف أن علاقة توبا وحبيبها تعرّضت للكثير من الخلافات خلال الفترة الأخيرة بسبب غيرتها الزائدة من تصرفاته، ما يجعلها تتردد كثيراً قبل اتخاذ قرار زواجهما، خاصة بعد تجربة زواج فاشلة من طليقها أونور صايلالك الذي أنجبت منه ابنيتها التوأم قبل سنوات.