Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر February 11, 2022
A A A
غوارديولا: نحتاج أكثر من 90 نقطة للفوز بلقب الدوري الإنكليزي

كد المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أن فريقه ربما يحتاج إلى 95 أو 96 نقطة للفوز باللقب للمرة الثانية تواليا، مشيرا إلى أن الفارق الذي يفصله في الصدارة عن ليفربول أقرب مطارديه ليس كافيا لضمان الفوز باللقب.
وقال غوارديولا للصحفيين قبل مواجهة نوريتش سيتي المهدد بالهبوط في الدوري يوم السبت: “يتعين القتال للفوز بالدوري وإذا أردنا تحقيق ذلك فعلينا أن نحصد أكبر عدد من النقاط”، مشيرا إلى أن “الفارق مع ليفربول لا يعني شيئا، يجب أن نفوز كثيرا، يتعين أن نحصد أكثر من 90 نقطة، ربما 95 أو 96 نقطة لنصبح أبطالا”.
وتابع “في العام الأخير أظهر اللاعبون أنهم يخوضون كل مباراة بطموح وإيجابية، ويدركون أنه ربما نخسر ونفقد النقاط، وحينها يتعلق الأمر بسلوكك في تلك اللحظات”.
وتحدث غوارديولا عما يقدمه النجم الجزائري رياض محرز، وقال: “أعتقد أن الموسم الماضي كان أفضل، بإمكانه تقديم ما هو أفضل هذا الموسم للوصول إلى المستوى الذي قدمه في آخر 4 أو 5 أشهر من الموسم الماضي، كان مذهلا، إنه يملك الجودة في الإنهاء والشخصية في تنفيذ ركلات الجزاء”.

هذا ويتفوق مانشستر سيتي في الصدارة بفارق تسع نقاط على ليفربول بعد 24 مباراة لكن غريمه قد يقلص الفارق إلى ست نقاط إذا فاز بمباراته الناقصة.