Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر July 30, 2017
A A A
غوارديولا: لا نملك المال… لإنفاقه
الكاتب: وكالات

أكد مدرب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، الإسباني جوسيب غوارديولا ان بإمكان النادي، الذي انفق حتى الآن اكثر من 200 مليون جنيه استرليني (223,5 مليون يورو)، ضم لاعبين جددا في فترة الانتقالات الصيفية، لا سيما لاعب في مركز قلب الدفاع.

وشدّد غوراديولا في مؤتمر صحافي في لوس انجليس الاميركية: «أنا مسرور من اللاعبين الذي يشغلون مركز قلب الدفاع، لكن سنرى، وليس لدينا المزيد من المال لانفاقه»، وأضاف: «انفقنا الكثير في فترة الانتقالات الصيفية، والأسعار في السوق مرتفعة منذ سنوات، لكن اذا سنحت لنا الفرصة فسنستغلها».

وضم مانشستر سيتي ستة لاعبين هذا الصيف، بينهم الظهير الفرنسي بنجامين ميندي من موناكو مقابل 58 مليون يورو، وهو يملك ثلاثة عناصر فقط يلعبون في مركز قلب الدفاع، هم جون ستونز، الأرجنتيني نيكولاس اوتامندي والبلجيكي فنسان كومباني.

وقال غوارديولا: «فترة الانتقالات تغلق في 31 آب المقبل، لا اعرف ما قد يحصل مع اللاعبين الحاليين. نتناقش ونفكر دائما للقيام بما هو افضل».

واشار الى انه ينتظر الكثير من الألماني ايلكاي غوندوغان، الذي اصبح جاهزا بعد ان عانى طويلا من الاصابة في الركبة، واسهب في مدحه، بقوله: «افتقدناه كثيرا في الموسم الماضي. يستطيع اللعب في مراكز عدة، انه لاعب من نوع خاص، لكن علينا ان نوليه بعض الانتباه لأنه غاب فترة طويلة. يتمتع بموهبة كبيرة، ذكي، سريع ويحسن قراءة مجريات اللعب».

يأمل في البقاء لأطول فترة ممكنة مع «سيتي»
وأعرب عن رغبته في الاستمرار لأطول فترة ممكنة مع النادي، وبناء تشكيلة قادرة على تحقيق النجاح ومنافسة الكبار، واستطرد: «لا أحد يدري ما الذي سيحدث. بالنسبة الى جميع المدربين في العالم. الأمر كله يتعلق بالنتائج». وأكمل: «وصل لاعبون جدد الى النادي، الأمر الذي يمنحنا فرصة جيدة للمنافسة على الألقاب»، وختم: «متوسط أعمار اللاعبين جيدة ويساعد الفريق في السنوات السبع المقبلة».