Beirut weather 24.1 ° C
تاريخ النشر September 19, 2024
A A A
غارتان على كفركلا فجرا واستهداف بلدات عدة في النبطية ليلا

شنت الطائرات الحربية الاسرائيلية فجرًا عدوانًا جويًا على دفعتين مستهدفة بلدة كفركلا بأربعة صواريخ بمعدل صاروخين في كل غارة .

وكان الطيران المعادي بعيد منتصف الليل غارة على  المنطقة الواقعة بين بلدتي الجبين وشيحين بصاروخين تزامن ذلك مع قصف مدفعي معاد طاول اطراف بلدتي ياطر وحداثا.

وقرابة الثانية عشرة وخمس دقائق من بعد منتصف الليل تعرضت مدينة الخيام لغارة جوية نفذها الطيران الحربي المعادي، في وقت تعرضت بلدات بيت ليف، عيتا الجبل ورامية وجبل بلاط لقصف مدفعي معاد مركز.

وقرابة الثانية عشرة والثلث تعرضت بلدة الطيبة لغارة ، تبعتها غارة على منطقة الصالحاني، وغارة أخرى استهدفت بلدة ميس الجبل . وعند الأولى الا ربعًا من بعد منتصف الليل شن الطيران المعادي غارة على بلدة بليدا، واتبعها بعد خمس دقائق بغارة على اطراف بلدتي ميس الجبل وبليدا.

كما تعرضت بلدة ميس الجبل لغارتين متتاليتين في الوقت نفسه.  سجل بعد ذلك تحليق كثيف للطيران الحربي الاسرائيلي في اجواء مناطق النبطية واقليم التفاح والزهراني وصور على علو متوسط.

وعند الأولى من بعد منتصف الليل شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على بلدة عيترون ، واتبعها بغارة استهدفت بلدة ميس الجبل ايضا حيث ألقى في كل غارة صاروخين.