Beirut weather 26.41 ° C
تاريخ النشر January 11, 2018
A A A
علاء البابا: حُرِمتُ من مقابلة بدر

رد اللاعب علاء البابا على الكلام الذي ورد على لسان مدير نادي الانصار بلال فراج في اتصال هاتفي مع الزميل حسن شرارة ضمن برنامج “اوفسايد” قائلاً: “تواصل معي وكيل اعمال برتغالي وكان اطلع على فيديوهات تخصني وعرضها على مدرب فريق النهضة البرتغالي ثم قام بإرسال عرض لي من النادي وطلب مني التوقيع لانجاز الاوراق التي لم أعرف ما هي اذ أكد لي أنه سيقوم بإيجاد حلول مع النادي”.
وأضاف “وضعت هذا الهدف نصب عيني لان الرئيس نبيل بدر كان يردد دائماً أنه لا يقف في طريق اي لاعب”، على اثرها تواصل البابا مع المدير وأعطاه نسخة من العقد وأخبره أنه لا ينوي الاحتراف من أجل المال انما ليكون له موطئ قدم في الخليج.
ونقل البابا على اثرها المستجدات لمدير النادي بلال فراج وطلب منه موعد مع الرئيس نبيل بدر، اذ انتظر لاكثر من اسبوع ولم يأت بموعد. ولدى توجهه لمقابلة الرئيس أخبرنه فراج أن الموعد الغي بسبب سفر مفاجئ. وتابع: “حاولت بعدها أكثر من مرة أن احدد موعد جديد مع الرئيس ولم تنجح محاولاتي سواء عن طريق امين السر أو غيره، فلم أجد أمامي سوى أن ارسل رسالة نصية للرئيس أخبرته فيها أنها فرصة حياتي وأن يدعني أذهب لـ ٥ اشهر علماً أن النادي سيستفيد بـ٤٠٪ من قيمة الصفقة لانني لست مرتاحاً مع النادي لاسباب عدة وليعتبرني كابنه ولم أفلح”.
وأكد البابا أنه تفاجئ من طريقة التصرف معه وحرمانه من مقابلة الرئيس لمرات عدة وصرّح: “سافرت الى تركيا بعد مباراتنا الاخيرة في عمل خاص، وقبل السفر كنت قد اتخذت قراري بأن انهي مسيرتي لاسباب كثيرة”.
وفي ما يخص العقد، أكّد البابا ان لدى انضمامه للانصار، تمّ الاتفاق على تثبيت العقد في الاتحاد، ليخبره فجأة مدير النادي أن ذلك لن يحصل لان تم الاتفاق على 6 سنوات، ثم عاد وطالب بالتثبيت مرة ثانية ولم يستجب، لكن وعندما علم النادي بعرض نادي النهضة قاموا بتثبيت العقد من دون علم اللاعب حتى أنه لا يملك نسخة منه”.
وختم البابا: “شكراً لجمهور الانصار الذي وقف الى جانبي وساعدني و انا أكبر بهم وبمحبتهم”.