Beirut weather 20.21 ° C
تاريخ النشر April 7, 2023
A A A
عالم أنطوني بطرس فرنجيه يتغير بعد “ذلك الهدف الرائع”

عالم أنطوني بطرس فرنجيه يتغير بعد “ذلك الهدف الرائع”

مرة جديدة يثبت اللبناني انه قادر على تحقيق النجاحات والانتصارات، وهذه حال اللاعب اللبناني الزغرتاوي مع فريق ماونت درويت رينجرز في سيدني استراليا حيث كتب الخبير الرياضي مارك ستافرولاكيس

إنه هدف رائع انتشر في جميع أنحاء العالم منذ أن لمست قدم أنطوني بطرس فرنجيه الكرة في ركلته الجريئة بما يعرف بالتعبير العربي “ضرية مقصية” او “ركلة المقص” الخلفية ضد سيدني أولمبيك.
وأثار نجم فريق مانت درويت رانجرز مشاهد كبيرة وردات فعل مثيرة في بوبينداتا بارك بعد تسجيله هذا الهدف الرائع الذي سيُسجل في التاريخ كواحد من أعظم أهداف دوري كرة القدم في نيو ساوث ويلز للرجال على الإطلاق.
وعندما سُئل عما كان يفكر فيه اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بعد الفترة التي سبقت الهدف وما إذا كان قد مارس هذه الركلة من قبل، علماً إن أولئك الذين يعرفون فرنجيه يعرفون جيدًا أنه حمل هذه اللحظات الخاصة ومهاراتها في جعبته لبعض الوقت، فيجيب فرنجيه “لقد تخيلت كريستيانو رونالدو وماذا كلن ليفعل في دوري أبطال أوروبا في لحظات مماثلة، وقلت لنفسي “لماذا لا” ما هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث، والباقي هو الآن من التاريخ”.
ويشرح أنطوني فرنجيه “اعتدت أن أتدرب على ركلة “المقص” عندما كنت في هاكواه سيدني سيتي إيست حتى أصبت بكتفي، لذا فقد مر بعض الوقت دون التدرب على الركلة الخلفية، ولكنني سعدت كثيراً حينما أستعنت بالركلة بنجاح الليلة الماضية.”
بعد عودته إلى دوري نيو ساوث ويلز للرجال بعد فترة قضاها في لعب كرة القدم من الدرجة الأولى في ولاية فيكتوريا، تغير عالم فرنجيه بعد هدفه الرائع الذي تم الإعجاب به ومشاركته والتعليق عليه الاف المرات مع احتمال تحطيم الأرقام القياسية للمشاهدة على وسائل التواصل لهدف ساحر أحرزه لاعب مميز في دوري كرة القدم في نيو ساوث ويلز.
يقول فرنجيه “هاتفي لم يتوقف منذ الهدف، لقد غمرتني المكالمات والرسائل.”
جاءت المشاعر الإيجابية والاهتمام في وقت مناسب للمهاجم الموهوب بعد عام صعب حيث فقد فرنجيه أحد أحبائه، جدته التي كانت تكافح السرطان.
ويخبر أنطوني “كانت جدتي تكافح السرطان طوال العام وتوفيت منذ حوالي شهر، لذا فقد أثّر ذلك عليّ بشدة، لكنني سعيد بالعودة للوقوف على قدمي الآن وآمل أن أتمكن من الإقلاع من هنا”.
وختم النجم البارع بالقول “أنا محاط بمجموعة جيدة من اللاعبين في فريق ماونت درويت، وأعتقد أننا بدأنا في إيجاد الكيمياء المطلوبة للعب بشكل متناسق وفعال مع بعضنا البعض كفريق مع تقدم الموسم.”
(ترجمة سركيس كرم)