Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر May 11, 2021
A A A
عاصي الحلاني يشيد بتجربة رامي عياش التمثيلية
الكاتب: بصراحة

 

أكد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني لـ”بصراحة” أنه أحب تجربة البوب ستار رامي عياش التمثيلية خاصة منذ البداية مع “امير الليل”.
ولفت عاصي أن رامي يسير على خطى مشاهير العالم الذين يحلون ضيوفًا على أعمال فنية ويتركون بصمة، كذلك فعل رامي كضيف شرف في مسلسل “عشرين عشرين”، حيث ان التجربة كانت جميلة جدًا.
وأكد عاصي أنه مع الفن الجميل، طالما مرور رامي بمكانه حيث استطاع أن يترك بصمة “والله يوفقه”، لأن رامي من الفنانين الذين يحترمهم ويحبهم جداً، معتبرًا أن تجربته كممثل من التجارب الناجحة في مسيرته الفنية.
الجدير ذكره، اطلالة رامي عياش كضيف شرف في مسلسل “عشرين عشرين” حصدت آلاف التعليقات المشيدة بدوره، كما تلقى الثناء من وجوه معروفة ومشاهير وجمهور الدراما. أيضًا أعلنت منصة شاهد أن شخصية “جبران” من أكثر الشخصيات التي خطفت قلوب المشاهدين وسط مئات الوجوه الدرامية من مختلف الوطن العربي.
ردّ رامي عياش على عاصي الحلاني وكتب عبر “بصراحة”: “اشكر الفنان الكبير عاصي الحلاني على شهادته الغالية بي . فهو السباق دائمًا بهكذا مبادرات بقلبه الواسع والطيب ومنه نتعلم، خصوصًا بأنه سبقني قبل اشادتي بالنجمة ماريتا التي كنت سأكتبها قريبًا. واقول بأن ماريتا نجمة كبيرة صاعدة أسرت قلوبنا ونحبها ونتمنى لها مستقبل ساطع . شكرا عاصي”.