Beirut weather 23.41 ° C
تاريخ النشر November 9, 2019
A A A
عاصي الحلاني: فقدت الذاكرة ليومين ولن أعتزل ركوب الخيل
الكاتب: لها

يستعد النجم اللبناني عاصي الحلاني لطرح أحدث ألبوماته الغنائية مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن انسحب من الموسم الجديد من برنامج The voice، الذي يعتبره بيته وأفضل برنامج مواهب غنائية شاهده خلال حياته.
وقال الحلاني في حديث مع مجاة “لها”: كانت المشكلة الصحية في الأيام الأولى التي تلت الإصابة، حيث فقدت الذاكرة ليومين، وبدأت أسترجعها شيئاً فشيئاً، وأنا اليوم في أفضل حال. وبالتأكيد لن أتخلى عن ركوب الخيل فهي هوايتي المفضلة، وما من أحد يستغني عن هوايته، والخطر لا يقتصر على ممارسة الفروسية، إنما يمكن أن يتأتى من أي نشاط رياضي آخر.

وعدم عدم مشاركته في لجنة تحكيم The Voice قال: لأن برنامج The voice بالتحديد يخضع دائماً لتغييرات وتجديدات، ليس على نطاق المنطقة العربية فقط، وإنما على مستوى العالم، وهذا العام سيُقدَّم بفكرة جديدة وعنوان مميز، هو “The voice سينور”، بحيث يكون مخصّصاً للمواهب الذين تعدت أعمارهم الستين عاماً، فإدارة قنوات mbc تسعى دائماً إلى التجديد والتطوير، وأنا جزء من mbc، ومن عشّاق “ذا فويس” كمشاهد ومدرّب. ولجنة التحكيم الجديدة هي فعلاً لجنة تحكيم قوية وناجحة، وتضم أسماء كبيرة، كراغب علامة الذي له باع طويل في هذه النوعية من البرامج، وخاض تجربة أكثر من رائعة في برنامجَي “أراب آيدول” و”إكس فاكتور”، وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي الذي شاركنا في الموسم الماضي.

وعن المشوار الفني ابنته الفنانة ماريتا قال: “أنا راضٍ عن كل ما قدّمته ماريتا، وكنت فخوراً جداً حين أطلت في برنامج “ديو المشاهير” وقدّمت مع الوليد أغنية لـ”إندريه بوتشيلي” بأسلوب دفع لجنة التحكيم إلى التنويه بصوتها الرائع”.