Beirut weather 19.1 ° C
تاريخ النشر December 9, 2018
A A A
صالح: هناك منهزمون في السياسة يحاولون بالتسلط التعويض بزيادة حصتهم الحكومية

اعتبر عضو المكتب السياسي لحركة “أمل” النائب السابق عبد المجيد صالح أنه “في مواجهة العدو الإسرائيلي اليوم، وادعاءاته الكاذبة، حول الأنفاق، هناك محاولة لتغطية ملف شائك”، مؤكدا أنه “نحن على تربة نقية نظيفة، يجب المحافظة عليها، وعلى الإخلاص والوفاء لخط الإمامين السيد عبد الحسين شرف الدين والسيد موسى الصدر، واتباع نهجهما عبر التصدي لهذا العدو”.
وفي كلمة له خلال احتفال تأبيني قال: “إن بعض المرتكزات الأساسية، تحتم علينا الاعتراف بأن مدينة صور أصيلة، وأن الوفاء لهذا الكادر الحركي، الذي تنحصر في شخصه روح التضحية والإيمان والبساطة. وهؤلاء كانوا شريحة المحرومين، فهم في ميدان العمل الحركي والاجتماعي، من الذين التزموا بخط الإمام المغيب موسى الصدر، انطلاقا من الأسس الاجتماعية والروحية، التي ترسخت في هذه المدينة، من الإمام عبد الحسين شرف الدين إلى الإمام موسى الصدر”.
أضاف: “اليوم نحتشد في هذه المناسبة، لشخص من أسرة مكافحة ومجاهدة، انخرط في كشافة الرسالة والعمل الحركي، بنزاهة وأمانة، وكان كالجندي المجهول، من خلال المقاومة، من جهة، ومن جهة أخرى عمل في الجعفرية، هذا الصرح الذي يعتبر صرحا للمحبة وللتعايش المشترك”.
وعلى صعيد الوضع الداخلي، قال: “في مواجهة العدو الإسرائيلي اليوم، وادعاءاته الكاذبة حول الأنفاق، هناك محاولة لتغطية ملف شائك، ونحن على تربة نقية نظيفة، يجب المحافظة عليها، وعلى الإخلاص والوفاء لخط الإمامين شرف الدين والصدر، واتباع نهجهما عبر التصدي لهذا العدو”.
وختم: “نحن على أرض فيها عزة واستقرار وأمن وأمان، لولا الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية، إذ يكاد الوضع الاقتصادي ينهار، ولا حكومة، وهناك مزيد من التسلط لأناس منهزمين في السياسة، ويحاولون التعويض بزيادة حصتهم، ولا يريدون تمثيل فلان أو فلان”.