Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر September 7, 2016
A A A
شيرين: لو حضرت نوال الزغبي حفلي لارتبكت أمامها
الكاتب: سيدتي

شيرين

أثبتت شيرين عبد الوهاب أن لديها قاعدة جماهيرية كبيرة أتت من مختلف المناطق للاستمتاع اليها خلال مهرجانات بعلبك الدولية، وأكدت شيرين في حديث الى “سيدتي” أنها شعرت بـرهبة أمام مسرح عريق وبسعادة كبيرة أنها وقفت على ذات المسرح الذي وقفت عليه السيدة أم كلثوم والفنانون الذين هم أكبر منها سناً وفنياً كالسيدة وردة والسيدة نجاة الصغيرة. وقالت: “لذلك، كنت أغني من قلبي وعروقي ومن كل “حتة” من جسمي”.
وأضافت: “أسعد دائماً بغناء أي نجمة أو نجم لبناني في مصر. وفي المقابل، أنا أكيدة من سعادة وفرح الفنانات اللبنانيات لمشاركتي في مهرجان بعلبك. فهنّ يتمنين لي السعادة كما أنا أتمنى لهنّ السعادة والنجاح”، أما عن موضوع غياب الفنانة نوال الزغبي التي كان من المتوقع حضورها في الحفل فقالت: “لو جاءت نوال إلى الحفل وجلست بين الجمهور لكنت ارتبكت ولما عرفت كيف أغني أمامها. والجمهور كان سيأكل “حتة” (قطعة) منها (من جمالها) وهي فرحت “ليا كتير” (من أجلي جداً)”.
ووجهت كلمة الى شمس الأغنية العربية نجوى كرم قائلةً: “بعلبك بيتها هل من المعقول أن أدعوها للمشاركة في مهرجان بعلبك؟ الفنانة نجوى كرم تشرف بوقوفها أي مسرح كان. فهي سيدة على خلق وكريمة وحلوة ومسرح بعلبك يتشرف في وقوفها عليه”.