Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر March 11, 2020
A A A
شيرين عبد الوهاب تورّط نادين نجيم!
الكاتب: نواعم

في مفاجآت غير متوقَّعة، قررت شيرين عبد الوهاب الاعتذار عن أي ارتباطات فنية خلال الفترة الحالية لحين الاطمئنان على مصير زوجها المطرب حسام حبيب، بعد قرار السجن الذي صدر ضده قبل أيام في قضية اعتدائه على مدير أعمالها السابق ياسر خليل، الذي اتهمه بمحاولة قتله بعد أن ضربه حسام مع بعض أصدقائه وتسبب له ببعض الإصابات البسيطة.

محاولات صلح
علم موقع “نواعم” أن شيرين عبد الوهاب تحاول الاتصال ببعض الأصدقاء المقرّبين من ياسر خليل للتدخل لإنهاء الأزمة بينه وبين زوجها حسام حبيب، وإقناعه بالتنازل عن القضية التي حكم فيها حكم مبدئي بحبس حسام حبيب لمدة عام ودفعه غرامة مالية تبلغ عشرة آلاف جنيه.
وقد حاول محمد حماقي، الصديق المقرّب لياسر خليل، التدخّل بالفعل لإنهاء الأزمة ولكن دون جدوى.
وجدير بالذكر أن محامي حسام حبيب قد استأنف الحكم الصادر من قبل المحكمة، على أن تكون الجلسة المقبلة في 9 أبريل/نيسان المقبل للنطق بالحكم في الاستئناف.

ورطة نادين نجيم
وكانت شيرين عبد الوهاب قد قررت وقف كافة أنشطتها الفنية لحين إنتهاء الأزمة التي يمرّ بها زوجها حسام حبيب، ما جعلها تبلّغ الجهة المنتجة لمسلسل “2020” اعتذارها النهائي عن غناء تتر المسلسل؛ ما جعل نادين نسيب نجيم في ورطة، خاصة أن كاتب الأغنية علي المولى قد أنهى كتابتها لتكون متلائمة مع صوت شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد نجاحهما معاً في الموسم الرمضاني الماضي في تتر مسلسل “خمسة ونص” بأغنية “يا بتفكر يا بتحس”.