Beirut weather 19.1 ° C
تاريخ النشر December 15, 2019
A A A
شكران مرتجى: ظننت أنني وحيدة!

عبّرت الممثلة السورية شكران مرتجى عمّا يختلجها من مشاعر جميلة في عيد ميلادها الذي أصبح حديث جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكتبت رسالة بعد نشرها الصورة المرفقة بعدسة المصوّر ربيع سيروان في مناسبة عيدها كشفت فيها عما تشعر به، رغم خيباتها تجاه بعض الأشخاص.
وقالت: “في كل عام بتاريخ 12/12 محبتكم تكون زوادتي للأيام القادمة أملؤها لقادم الأيام العجاف وأرتوي كلما دق الخذلان قلبي مِن مَن ظننتهم أحبة سقطوا من غربال عمري”.
وتابعت: “أنتظر يومي وأنا في حالة ترقب لحروفكم للهفتكم لسباق من سيكون الأول وانتم جميعاً بدون إستثناء أوائل لمجرد أنكم هنا معي في يومياتي أحتاج عمراً يزيد عمري لأشكركم جميعاً فرداً فرداً لأنكم جعلتم يومي وقادم أيامي فسحة كبيرة من الأمل أقتات منها في لحظات ضعفي وشتاتي وظني بأني وحيدة”.
وأضافت مرتجى: شكرررررررررررررا لكل من أعطاني دقيقة أو جزء منها في كتابة عبارة محبة في عيدي كل أمنياتكم لي أتمناها أضعافاً لقلوبكم الغالية اهلي أصدقائي الزملاء نجوم بلدي والوطن العربي الصحافة مواقع فنية المحبين الغاليين الموجودين على مواقع التواصل الإجتماعي (سأرد على كل بوست ورسالة بكل محبة رغبة وليس واجبا وعذراً على أي تأخير).