Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر November 14, 2016
A A A
شاماتك… تكشف شخصيتك
الكاتب: شاشة نيوز


إنّ مكان الشامة أو “حبة الخال” في الجسم تخبر الكثير عن شخصيتك، وحالتك النفسية، والصحية، والمستقبل، حيث انها تساعد في التشخيص والعلاج، وفق علماء الفلك الصينيين.
ويؤمن علماء الفلك بأن التغيرات في الجسم تحدث نتيجة استجابات عاطفية ونفسية لأحداث الحياة، حيث يمكن لقراءة الشامات أن تُعطي مؤشرات عن قنوات الطاقة، فمكان الشامة يكون هو الاكثر تدفقاً في اجزاء معينة في الجسم.
اليكم ما تقوله الشامات الموجودة في الجسم:
– الشامة في مقدمة الرأس: إن وجود الشامة وسط الجبهة، وذلك يعني أنه لا يوجد تواصل بشكل جيد مع مدير العمل، أما في حال وجودها إلى جانب الرأس فهذا يشير إلى التركيز والطاقة.
– الحاجبان: وجود الشامة في تلك المنطقة يشير لتكوين ثروة وفيرة، حيث إنه اذا كانت مخفية في الحاجب فهي تشير إلى كنز مخفي، اما اذا كانت موجودة فوق الحاجب فهذا يشير لتدفق المال في حياتك.
– الجفون: الشامة في هذا المكان تشير للتنافر بين أفراد الأسرة، والميل لفقد الأموال، أما وجودها أسفل العين فهذا يعني أنك عاطفي بشكل مفرط.
– الخد: تشير الشامة على الخد إلى الوحدة وعدم القدرة على تكوين أسرة.
– الأنف: وجود الشامة نهاية أنفك يشير لعدم الاستقرار، أما وجودها على جسر أنفك فإنها تعمل على إعاقة تدفق الطاقة، وهي ترمز للمشاكل في المستقبل، بينما تشير الشامة على جانب الأنف أو بالقرب من فتحاته تشير إلى الشخص الجيد في التعامل مع المال، والذي لديه القدرة على حماية حساباته المصرفية.
– الشفاه: وجود الشامة في الجزء الأيمن من الشِّفة يعني أنك تستمتع بالطعام وبالأشياء الجيدة في الحياة، أما وجودها في الجزء السفلي من الشِّفة يعني أن أطفالك سيكونون ناجحين.
– الأذن: الأذن تمثل الشخصية في علم الفلك الصيني، فوجود شامة على شحمة الأذن يدل على وجود شخصية وسمعة جيدة، إن كانت لديك شامات على كلا أذنيك فهذا يعني أنك تتمتع بحياة مريحة.
– الذقن: وجود الشامة على الذقن يعني المثابرة والعزيمة والإصرار، قد يؤدي ذلك إما للنجاح أو الفشل، حيث يعتمد على كيفية توجيه حياتك، كما أنها تعني حاجتك للسفر.
– الرقبة: تمثل الرقبة رابطًا بين الرأس والجسم، وجود الشامة هنا قد يعيق تدفق الطاقة وهو ما قد يشكل خيبة أمل، أما وجودها وسط الرقبة تشير إلى شخصية قاسية قد تسبب الحزن للأسرة، أما الشامة على الظهر فتعني أنك تحمل أعباء، وأنك تعمل بجد، لذلك فإن النجاح ممكن.
– الشامة على راحة يدك: الشامة في هذا المكان تعني أنك مكتفٍ ماديًا، كما تشير إلى أنك ذكي وطموح، وبإمكانك الحصول على منصب قيادي بسهولة، أما إن كانت على الجزء الخلفي من راحة يدك فهذا يعني أن لديك قدرة مالية كبيرة وإدارة جيدة، كما أنك اقتصادي، الشامة على الذراع تعني أنك عاطفي.
– الصدر: الصدر يرمز للسلطة، فوجود الشامة هنا يعني أن لديك مكانة عالية في المجتمع.
– الشامة على القدم: إن كانت لديك شامة على باطن القدم، فهذا يعني أنك غالبًا ما تسافر، وتحب الاستمتاع بالأطعمة المختلفة، كما أنها تعني أن لديك شعبية كبيرة في العمل، ويمكنك أن تكون قائدًا عظيمًا ومسؤولًا.