Beirut weather 20.77 ° C
تاريخ النشر November 15, 2017
A A A
سقوط مروع للارجنتين
الكاتب: اللواء

الدانمارك بالمونديال وتعادل البرازيل مع إنكلترا وسقوط مروع للارجنتين..
*

بلغ منتخب الدنمارك نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» بسحقه ايرلندا 5-1 باياب الملحق الاوروبي، علماً ان لقاء الذهاب كان انتهى بالتعادل السلبي.
وسجل خماسية الدنمارك كل من اندريس كريستنسن في الدقيقة السادسة و”هاتريك” لكريستيان ايركسن في الدقائق 29 و32 و63 ونيكولاس بيندتنر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90.
ودياً، ادرك المنتخب الألماني التعادل بالوقت القاتل امام فرنسا، عبر لارس ستيندل (90)، بعدما كانت فرنسا تقدمت مرتين عبر ألكسندر لاكازيتي (33 و71)، وكان تيمو ويرنير ادرك التعادل للمرة الاولى (56).
كما تعادلت انكلترا مع البرازيل سلبياً بثاني ابرز المباريات الودية التي اجريت مساء الثلاثاء.
وفجر منتخب نيجيريا مفاجأة من العيار الثقيل واكتسح نظيره الأرجنتيني 4 /2 في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين بمدينة كراسنودار الروسية.
وتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف عبر إيفير بانيجا في الدقيقة 28، ثم أضاف سيرجيو أغويرو الهدف الثاني في الدقيقة 36 ورد كيليتشي إيهياناتشو بهدف لنسور نيجيريا في الدقيقة 45.
وفرض المنتخب النيجيري سيطرته تماما على مجريات اللعب في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية حيث سجل أليكس إيوبي الهدفين الثاني والرابع بتلدقيقتين 52 و73 وتكفل بريان إدوبي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54. يشار إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني لم يشارك في المباراة.
وتعادل المنتخب الإسباني، مع نظيره الروسي، بثلاثة أهداف لكل منهما، بالمباراة الودية التي جمعتهما على ملعب سان بطرسبرغ. سجل لإسبانيا جوردي ألبا في الدقيقة 9، سيرجيو راموس في الدقيقتين 35 و53 من ركلتي جزاء، فيما أحرز لروسيا سمولوف في الدقيقتين 41 و70، وميرانشوك في الدقيقة 51.