Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر November 3, 2022
A A A
زينة مكّي تصرّح: “طلعت براسي”!

تعرضت الممثلة زينة مكي لسلسلة من الانتقادات بعد مشاركتها في بطولة فيلم “الهيبة” الى جانب النجم تيم حسن، فعلى الرغم من تواجدها بالجولة العربية في العروض الاولى للفيلم وتقديمها على انها بطلة العمل، إلا ان الجمهور الذي شاهد الفيلم تفاجأ بحضورها بمشاهد قليلة.

زينة مكي احبت أن تكشف ما حصل معها وأكدت في حديث مع “إي تي بالعربي” ان الفيلم ككل تأثر حيث أن هناك مشاهد أساسية لم تظهر لها لأسباب تقنية لأن القيّمين على العمل ارتأوا انه من الأفضل ان يتم حذف بعض المشاهد ليصبح دورها بهذا الحجم الذي رآه الجمهور خاصة ان هدف الشركة كان المحافظة على الخط الاساسي للفيلم.

وهل اتصلت بالمنتج صادق الصباح للاستفسار حول الموضوع؟، أكدت زينة انها على تواصل دائم مع الاستاذ صادق الصباح وتحدثا سويًا وفسّر لها الاسباب فنظرًا لطول الفيلم واسباب تخص السينما “طلعت براسي” على حد قولها.

وهل تم حذف مشاهدها لحساب شخصية البطل تيم حسن؟ نفت زينة الأمر لأن كل مشاهدها معه حتى مشاهد اساسية لتيم حسن وباقي الممثلين قد حذفت ايضًا. لكن هي العنصر النسائي في العمل والجمهور كان ينتظر ليراها فكان واضحًا تقلّص مشاهدها ما ترك علامة استفهام حول دورها.