Beirut weather 27.41 ° C
تاريخ النشر June 21, 2019
A A A
زيدان: مصممون على العودة إلى منصات التتويج
الكاتب: يوروسبورت عربية

لفت مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إلى أن النادي مصمم للعودة إلى منصات التتويج الموسم القادم، مشيراً إلى أن مسألة التعاقد مع اللاعبين الجدد كانت خطوة مهمة من أجل الانخراط مع الفريق.

 

وفي ما يتعلّق بمباراة الملكي بوجه أتليتكو مدريد، قال زيدان: “ستكون مباراة رائعة لكل الجماهير، خاصة للمشجعين في نيويورك، كما أنها مباراة هامة لأننا نريد أن نعطي انطباع جيد عن مدينة مدريد”.

 

وأبدى زيدان احترامه الكبير للمدرب دييغو سيميوني وأشاد بالعمل الذي قدّمه وطاقمه الفني، لافتاً إلى أنه يتمتع بـ “فريق قوي”.

 

وعن الموسم القادم، قال زيزو: “إنه موسم جديد ومهم، نحن لم نتغير وسنحاول الفوز بجميع المباريات، سنمتلك كل أنواع اللاعبين، بداية من الصفقات الجديدة مرورًا باللاعبين الموجودين بالفعل بالفريق، وحتّى لاعبي فريق الشباب الذين بإمكانهم دعمنا وتقديم الإضافة لنا”.

 

واختتم: “أنا متحمس للغاية من أجل هذه التعاقدات الجديدة، سيكون الأمر مثيرًا للاهتمام ولهذا الأمر قمنا بالصفقات مبكرًا، من الجيد أنهم معنا منذ اليوم الأول من التحضيرات، والأهم هو مساهمتهم في جعل موسمنا الجديد ناجحًا”.

 

جدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد تعاقدت مع لاعبين من الطراز الرفيع هذا الصيف منهم إيدين هازارد القادم من تشيلسي الإنكليزي، لوكا يوفيتش، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، إضافة إلى رودريغو.