Beirut weather 26.88 ° C
تاريخ النشر March 28, 2023
A A A
زوجة أشرف حكيمي تعلن رسميّاً قرار انفصالها عنه

أعلنت الممثلة الإسبانية هبة عبوك انفصالها رسمياً عن نجم المنتخب المغربي ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، بعد اتهام الأخير باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً في أواخر شباط داخل منزله.

وشرحت هبة في بيان نشرته عبر حسابها على إنستغرام:  “لقد احتجت إلى وقت لأستوعب هذه الصدمة”، مؤكدة وقوفها ودعمها للضحية وجميع ضحايا الاغتصاب.

وقالت الممثلة الإسبانية إنها قررت أن توضح رأيها في رسالة بعدما صمتت لمدة شهر مثلما فعل باقي أفراد عائلة حكيمي.

وأوضحت أن اتهام زوجها بالاعتداء على فتاة من نفس عمره، كان بمثابة الحدث الذي قلب حياتها رأساً على عقب.

وقالت: “أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها. وحتى عندما يفضل الصمت في بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح.

وتابعت: “وذلك لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة”.

وأكملت عبوك أنها قررت إنهاء علاقتها بزوجها قانونياً بعدما استمرت 5 سنوات، من بينها 3 سنوات زواج، والانفصال رسمياً عن حكيمي، مؤكدة أنها في انتظار إجراءات الطلاق.

وعن موقفها من الاتهام الموجه لحكيمي قالت: “لدي كل الثقة في حُسن سير العدالة، خاصة بالنظر إلى خطورة الاتهام، وأوضحت: “الجميع يعلم أنني كنت دائماً وسأكون في صف الضحايا”.

وختمت: “أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة. شكراً لجميع الذين أظهروا لي دعمهم وحبهم واحترامهم”.