Beirut weather 23.41 ° C
تاريخ النشر June 30, 2017
A A A
زفاف فخم لنجمين تركيين يشعل مواقع التواصل!

 

انتشرت على الشبكات الاجتماعية أول مقاطع فيديو لحفل زفاف الممثل بوراك أوزجفيت بالممثلة فهرية إيفجان، ، بقصر سعيد حليم باشا في إسطنبول، بحسب ما ذكرته “خبر تورك”.
وقد اعتاد المشاهير الأتراك إجراء حفلات زفافهم في هذا القصر الفخم. وارتدت فهرية، المشهورة باسم نجلاء بالوطن العربي، فستاناً أبيض كانت قد جلبته من العاصمة الفرنسية، مع طرحة طويلة، وزينت شعرها بتاج رقيق. ومنعت فهرية زوجها من رؤية الفستان قبل الزفاف؛ لاعتقادها أن ذلك يجلب الحظ السيء. وقد بدلت الفستان وارتدت آخر بعد كتب الكتاب.
ومن المتوقع أن يغادرا مباشرة إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل، الذي لن تتجاوز مدته 4 أيام؛ وذلك لارتباط بوراك بتصوير الجزء الثاني من فيلم “أخي أنا”.
وكان حفل الحنّاء الذي أعدته الفنانة التركية فهرية أفجان متواضعاً بداية الأسبوع الجاري، بحسب وصف الصحافة التركية، التي لطالما رصدت حفلات الفنانين وتجهيزات أعراسهم الفخمة.
وبحسب العادات التركية، يسبق حفلةَ العرس حفلٌ خاصٌ تقيمه العروس لصديقاتها يضعن فيه الحناء، وذلك قبل من أيام من زفافها، وهذا ما قامت به بالفعل فخرية استعداداً لحفل زواجها.
الحفل الذي ظهرت فيه فهرية وهي ترتدي فستاناً أحمر بسيطاً، كان أيضاً بسيطاً بعيداً عن البذخ ولم يكلّف رقماً عالياً، بحسب صحيفة “أخبار” التركية.
ولم يكن الحفل وحده البسيط؛ بل أيضاً الهدية التي تمّ توزيعها فيه، والتي كانت مفاجأة للجميع، حيث تضمنت طلاء أظافر أحمر اللون وكيساً من المكسرات، بالإضافة إلى مرآة صغيرة.