Beirut weather 23.41 ° C
تاريخ النشر July 16, 2019
A A A
ريال مدريد يتخلّى عن بيل

تلقى نادي ريال مدريد عرضًا من أجل بيع اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من نادي توتنهام هوتسبير، حيث تلقى النادي الملكي اتصالًا من إدارة نادي شمال العاصمة الإنكليزية لندن من أجل الاستفسار حول وضع اللاعب الدولي الويلزي من أجل إعادته إلى النادي من جديد.

وكان بيل قد رحل عن توتنهام هوتسبير في صيف عام 2013 من أجل ارتداء القميص الأبيض مقابل مبلغ وصلت قيمته إلى 100 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في التاريخ -آنذاك-.

والنادي الانكليزي مستعد لتقديم عرض قيمته تتراوح بين 50 – 60 مليون يورو من أجل إقناع ريال مدريد بالموافقة على رحيل بيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال الميركاتو الحالي.

لكن يبدو أن دانيال ليفي رئيس توتنهام لا ينوي تقديم الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب في النادي الملكي وهو 14 مليون يورو، حيث يرغب في دفع نصف هذا الراتب فقط.

من جانبه، يأمل ريال مدريد الحصول على مبلغ أكبر من العرض الذي سيقدمه توتنهام، لكنه قد يضطر في النهاية للموافقة على هذا العرض من أجل التخلص من خدمات اللاعب الذي لا يريد زين الدين زيدان مدرب الفريق الإبقاء عليه في البرنابيو.

وستدخل إدارة الريال في مفاوضات مع اللاعب صاحب الـ29 عامًا في الأيام القليلة المقبلة من أجل التفاوض لإقناعه بتخفيض مطالبه المادية بعض الشيء من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى ناديه السابق.