Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر October 4, 2019
A A A
رجل فرنسي في حياة بيرين سات؟
الكاتب: نواعم

حصلت بيرين سات الشهيرة بـ”سمر” على جائزة فرنسية بعد اختيار مسلسلها الدرامي الشهير “فاطمة” كأفضل مسلسل أجنبي بالنسبة لفرنسا ضمن حفل جوائز “فرنسا سكوب” قبل أيام.
ولكنّها واجهت الكثير من حملات الهجوم إثر انتشار العديد من الشائعات حول خيانتها لزوجها المطرب التركي كينان أوغلو بعد نشر إحدى الصور الخاصة بها برفقة الدي جي الفرنسي الشهير ماغا.
لا تعليق
فور قضائها بعض الوقت في أحد الأماكن العامّة في مدينة اسطنبول برفقة صديقاتها بعد انتهاء تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسلها التركي الجديد “الهدية”، المقرّر عرضه عبر شاشة نتفليكس ضمن خطتها الدرامية لموسم دراما 2020، فوجئت بطلة العشق الممنوع بتوافد عدد كبير من الصحافيين إليها بعد خروجها من المطعم لسؤالها عن حقيقة وجودها برفقة الـ دي جاي الفرنسي الشهير “ماغا” وانتشار الصور الخاصة التي جمعتهما أخيراً في الكثير من حفلاته.
لم تنفِ بيرين سات أنّها صاحبة الصور، ولكن عند سؤالها عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما، رفضت الرد نهائياً.
إعادة العشق الممنوع
ورغم نجاح المسلسل الشهير “العشق الممنوع” الذي جمع بيرين سات مع كيفانش تاتليتوغ للمرة الأولى قبل سنوات طويلة، أكدت بيرين أنها لا تشاهد الحلقات مجدّداً عند إعادة عرضها وأنّها اكتفت بمشاهدته مرة واحدة.
على خط آخر، لم تحسم بيرين قرارها تجاه المشاركة في الفيلم السينمائي المقرر أن يحمل نفس قصة مسلسلها الشهير “العشق الممنوع”، على أن يجمعها بكيفانش مرة أخرى ولكن سينمائياً، ومن المنتظر حسم قرارها خلال أيام لتبدأ إدارة نتفليكس بالتحضيرات الأولى للعمل باعتباره أكبر ميزانية لها لعام 2020.