Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر January 21, 2022
A A A
رامي عياش: كانت سنة صعبة وتعلمت منها الكثير
الكاتب: نواعم

كانت سنة صعبة وأشعر بالفخر أني تعلّمت منها الكثير.. بهذه العبارة ختم رامي عياش أبرز محطاته الفنية وإنجازاته للعام الماضي على عدة أصعدة، ماذا قال البوب ستار رامي عياش عن عام مضى من مسيرته الفنية؟

نجاح درامي
2021 شملت الفن والتمثيل والعطاء والإنسانية والعائلة بكل ما امتلك من مقوّمات النجاح، والآتي المقبل يعد بالكثير .
فقد بدأ البوب ستار رامى عياش العام بالنجاح المدوّي فى مسلسل “2020” من خلال مشهدين تصدر اسم رامي لترند المسلسل فى رمضان فى عدد من البلدان وتصدّر المسلسل قائمة المسلسلات الأكثر متابعة في شهر رمضان إخراج فيليب أسمر.
وعقد رامى عياش عدداً من المقابلات واللقاءات التلفزيونية التي حققت الترند، خاصة بعد نجاح كليب “دقي يا مزيكا” الذى كان الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السنمائي الدولي، وشارك في الكليب عدد من النجوم منهم ليلى علوى ويسرا وجمال سليمان وأمينة خليل وباسل خياط وريا أبي راشد وهيلدا خليفة.

مبادرة خيرية
ولم يتوقف نجاح رامي عياش على المستوى الفني فقط حيث أطلق مبادرته الخيرية “تحدي العلم” تحت شعار “الهدف دائماً هو بناء الإنسان لكي يتكفل الناس بتعليم طفل لبنانى لمدة عام كامل وذلك من أجل تخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت لبنان.. أيضاً حصول عياش على الإقامة الذهبية فى الإمارات بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع شركة “مزيكا”.. كما استطاعت اغنية “قصة حب” تحقيق الترند على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” بأكثر من 30 مليون مشاركة.
وأخيراً، شارك البوب ستار رامى عياش في إحياء العديد من الحفلات ومناسبات الزفاف في لبنان ومصر وأميركا.