Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر February 10, 2018
A A A
رابطة الشغيلة وتيار العروبة أشادا باسقاط الطائرة الصهيونية

نددت “رابطة الشغيلة” و”تيار العروبة للمقاومة والعدالة الاجتماعية”، في بيان مشترك، ب”العدوان الصهيوني على سوريا، وأشادا ب”الرد السوري النوعي على العدوان واسقاط طائرة اف 16 صهيونية فوق الأراضي المحتلة في الجولان”.

واعتبرا أن “العدوان الصهيوني يأتي في محاولة يائسة لرفع معنويات التنظيمات الارهابية، وارباك تقدم الجيش العربي السوري والحلفاء في إدلب والغوطة الشرقية، وتأخير لحظة خروج سوريا وحلفائها منتصرين من الحرب الارهابية الكونية، وما يعنيه ذلك من هزيمة استراتيجية لكل من كيان العدو الصهيوني والولايات المتحدة، ومن تحول كبير في ميزان القوى في الصراع العربي- الصهيوني لمصلحة محور المقاومة”.

كما اعتبرا أن “الرد النوعي السوري على العدوان، يوجه صفعة قوية لقادة العدو، ويوصل رسالة حازمة بأن سوريا وحلفاءها في محور المقاومة لديهم قرار حازم بالتصدي والرد، ويملكون الجاهزية لمواجهة كل الاحتمالات بما فيها احتمال قيام الكيان الصهيوني بشن حرب واسعة على سوريا، وأن استمرار العدو بالاعتداء لم يعد يمر دون ثمن وانه سيواجه بالرد القوي”.

أضافا إن “مثل هذا الرد النوعي ووجود قرار حازم والمواجهة والتصدي، أربك قادة العدو وجعلهم أمام مأزق كبير، فهم من جهة أمام معادلة ردعية جديدة تشل قدرتهم على مواصلة عدوانهم، ومن جهة ثانية فإن ذهابهم إلى شن حرب واسعة قد تؤدي إلى هزيمة جديدة تلحق بالكيان الصهيوني تقود إلى تداعيات تهدد وجوده الاحتلالي برمته”.

وختما بالتأكيد “أننا أمام مرحلة جديدة فاصلة في الصراع مع المشروع الأميركي- الصهيوني، مع اقتراب سوريا وحلفها المقاوم من تحقيق النصر النهائي على القوى الارهابية، وكلاء واشنطن وتل أبيب”.