Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر December 11, 2019
A A A
ديميت أوزدمير تتّخذ قراراً صارماً بحق جان يامان
الكاتب: نواعم

قبل ساعات، بدأت الجهة المنتجة لمسلسل “المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك” بالترويج للعمل من خلال نشر البرومو الدعائي الأول للمسلسل عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وظهرت ديميت اوزدمير بطلة المسلسل منفردة بالبرومو، ما أثار الجدل إزاء تجاهل بطل المسلسل أمامها إبراهيم شيليكول.

فور عرض البرومو الأول للمسلسل الذي غاب عنه جميع الأبطال ما عدا ديميت، بدأت حملة من الانتقادات تواجه العمل قبل انطلاقه، ما جعل صنّاع المسلسل يردّون على هذه الحملات عبر السوشيال ميديا، مؤكدين أن هذا البرومو مجرد برومو تعريفي للجمهور عن المسلسل لا البرومو الرسمي، كما أن المعروف أن الرواية تبدأ أحداثها عند البطلة “زينب” التي ستحكي معاناتها مع القدر الذي فرّق بينها وبين حبيبها “مهدي” وهو إبراهيم.

قرار صارم
وخلال الفترة الماضية، توجّه بطل “الطائر المبكر” جان يامان بالعديد من التصريحات المسيئة لزملائه، فكانت ديميت الشهيرة بـ”سنام” أكثر المتورّطين بهذه التصريحات، حيث أكد في أحد تصريحاته نشوب علاقة حب قوية جمعت بينهما منذ تصوير الحلقة العشرين لمسلسلهما الشهير “الطائر المبكر”، ونفى أن يكون ما جمعهما مجرد صداقة بين زملاء مهنة واحدة.
وتطرّق لأمور أخرى أغضبت ديميت كثيراً، وقد نشر أحد المواقع التركية أن مكتب ديميت أوزدمير اتصل بجان يامان وطلب منه عدم ذكر اسمها نهائياً في أي من لقاءاته الصحفية أو التلفزيونية.
جدير بالذكر أن جان يامان قد أغضب الكثير من نجوم تركيا خلال الفترة الماضية بتصريحاته التي استفزّت زملاءه، بدءاً من كيفانش تاتلتيتوغ وديميت أوزدمير وآخرها عن شاتاي أولسوي الذي التزم الصمت نهائياً لما قاله جان يامان عنه في إحدى جلساته الودية برفقة أصدقائه.