Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر September 15, 2019
A A A
ديميت أوزدمير بطلة مجددًا بعيدًا عن جان يامان!
الكاتب: نواعم

عاشت ديميت أوزدمير بطلة المسلسل التركي الشهير “الطائر المبكر” الشهيرة بـ”سنام” فترة صعبة خلال الأيام الماضية بعد اتهامها من قبل صديقها جان يامان بالكذب وخداع الجمهور بوجود علاقة حب تجمعهما، من أجل زيادة نسبة مشاهدة عملهما الدرامي، بالإضافة إلى الشائعات التي ربطتها بصديقها النجم التركي كان يلدريم التي أزعجتها كثيراً، وهي الآن تحاول الخروج من كل هذه الأزمات بعمل درامي جديد. فهل ستترك التعاون مع جان يامان بعد خلافهما؟

 

 

ديميت بطلة مجدداً
صرّحت الصحفية التركية “بيرسين” عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن هناك مفاوضات من قبل الشركة المنتجةOG media للتعاقد معها على بطولة عمل جديد يحمل عنوان “بيتي” لتخوض به المنافسة الدرامية التركية الجديدة لموسم الشتاء. وبالفعل، تعاقدت ديميت قبل قليل على بطولة المسلسل الذي يتولى إخراجه المخرج جيغري بيراك وهو مخرج عملها التركي الأخير “الطائر المبكر” الذي حققت من خلاله شهرة واسعة. وقد تحدّد منتصف شهر كانون الثاني/ يناير المقبل موعداً مبدئياً لبدء عرض أولى حلقات العمل.
ويُنتظر بعد أيام الإعلان عن البطل أمام ديميت في عملها الجديد.

 

 

شائعة جان يامان
وكانت هناك الكثير من الأخبار والشائعات عن تكرار الثنائي الدرامي الفني بين جان يامان وديميت أوزدمير في عملهما الدرامي الجديد وهذا ما نفته المواقع التركية نهائياً، وأكدت احدى التقارير الصحفية أن لا صحة لمثل هذه الشائعات تماماً، خاصة أن جان قد تعاقد على بطولة عمل درامي جديد مع شركة إنتاج أخرى، وأن كل ما يتردد عن وجودهما معاً في عمل درامي مشترك بعد “الطائر المبكر” ما هو إلا تكهنات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.