Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر November 19, 2016
A A A
ديما صادق: “أوقفوا هذا البرنامج والا في كارثة قريبا”

dima

دعت الإعلامية ديما صادق لإيقاف برنامج المقالب “هدي قلبك” الذي يُعرض عبر شاشة الـ OTV بسبب المقلب الذي جرى بحق أحد العاملين السوريين وأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل.
ديما كتبت عبر صفحتها: “من اليوم اللي تركت ال otv و انا اخدة قرار واضح وحاسم لالي : عدم انتقاد هذه المحطة لو مهما حصل . هي محطة صاحبة فضل علي ، شهدت انطلاقتي و دعمتني و لا يمكن لي إنكار هذا الفضل مهما اختلفت معها سياسيا و مهنيا . و لم اعتبر ابدا انتقادي لسياسة التيار الوطني الحر نكسا لهذا الوعد لأَنِّي كنت اعمل في مؤسسة اعلامية و لم اعتبر يوما بان لي اي التزام اخلاقي تجاه الحزب الذي تمثله . انا صحافية عملت في هذه المحطة ربطتني بها علاقة مهنية بحتة و نقطة عالسطر”.
وتابعت قائلةً: ” بس بعد ما شفت هالفيديو اعتبرت انو امام هكذا هذيان و غثيان سادي عنصري مريض سيكون الموقف غير الاخلاقي هو عدم الهجوم على الotv او أقله على هذا البرنامج و ليس العكس . اي جنون هذا و اي حقد و اي كفر الذي اوصلكم الى هنا ؟! هل من فكروا و وضعوا السيناريو و الحوار و التنفيذ لدقائق العبث المرعب و المقيت الذي نشاهد في هذا الفيديو هم بشر مثلنا ؟! لك شو هيدا ؟! هيدا شو ؟؟؟؟! لك من وين جبتوا كمية الكره و العنصرية و التعالي كلها هاي ؟ من أمتى و انتو هيك ؟!”.
وختمت: “على مدى ٢٠ دقيقة في انسان مريض نفسيا أتلذذ و استمتع بأنو يذل عامل مسكين مغلوب على أمره و يخوفو لدرجة يخلي يركع عَل ارض و يشلح تيابو و بالاخر يحط حديدة طويلة مصداية داخل ثيابه الداخلية السفلية و يركض في ، و هو معتبر انه هيدا الشي مضحك !!!!
انا آسفة جدا اني اضطررت ان أهاجم مؤسسة ادين لها بفضل كبير ، بس للأسف وصل الوضع بما تقدمه الى هذا الحد .
هذا الفيديو يفضح ان مجتمعنا مريض اكثر بكثير مما اعتقدنا ، و انه علينا واجب لا ينتظر بأن نتحرك و الا في كارثة جاي قريبا … اقرب بكتير مما متخيلين”.