Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر August 15, 2017
A A A
درع الروتاري للرئيس الراحل سليمان فرنجيه

زار وفد من أندية الروتاري والاينرويل والروترأكت في قضاء زغرتا – الزاو ية قصر الرئيس الراحل سليمان فرنجيه في إهدن، حيث استقبلهم نجله السيد روبير سليمان فرنجيه. ضم الوفد رئيسة نادي روتاري زغرتا – الزاوية رينيه بولس، المحافظ السابق لأندية الروتاري جميل معوض، رئيس جمعية تجار زغرتا الزاوية جود صوطو، رلى فرنجيه، رلى عازار، جورج زبليط، أديب الدرجاني، طنوس الدويهي والزميل روبير فرنجيه أضافة لرئيس نادي الروترأكت يوسف فنيانوس وأعضاء من النادي.

وأوضحت بولس أنها أرادت أن تبدأ سنتها الروتارية “بتكريم الروتاريين الراحلين الذين ساهموا بنهضة النادي وانطلاقته، والرئيس الراحل سليمان فرنجيه كانت له بصمات تأسيسية داعمة في نشر الأندية الروتارية فهو لم يكن عضوًا فخريًا في نادي زغرتا – الزاوية ومباركًا ومساعدًا في انطلاقته بل كان أحد مؤسسي نادي روتاري طرابلس وله من نادي قضاء زغرتا كل الوفاء لمسيرته”.

بعد ذلك، سلمت بولس والوفد فرنجيه درع النادي الخاص بالرئيس فرنجيه. بدوره شكر السيد روبير فرنجيه مبادرة النادي ولفتة الوفاء تجاه والده الرئيس الراحل سليمان فرنجيه، واطلع من الوفد على ما يقوم به من نشاطات انمائية وبيئية وثقافية وسياحية.