Beirut weather 20.82 ° C
تاريخ النشر February 27, 2018
A A A
حاول الاعتداء عليها وذبحها حتى الموت!
الكاتب: العربية
<
>

أبلغ شاب مصري، يعمل في سوبرماركت شهير في مدينة الغردقة السياحية، الشرطة أنه حين وصل إلى شقته المستأجرة بشارع الشيراتون في حي “الكوثر”، شمّ رائحة كريهة، وحين دخلها وجد زوجته الأوكرانية جثة.
وكانت الزوجة “مارينا أديكلنا”، تعمل في قسم “خدمة العملاء” بأحد فنادق مدينة “سفاجا” البعيدة 60 كيلومترا عن الغردقة.
وفي التفاصيل، وجد الزوج مارينا قتيلة في الشقة مذبوحة، مع آثار طعنات أخرى في أنحاء متفرقة من جسمها. وحين نقلت الى المستشفى وجدوا آثار 10 طعنات في جسدها، ثم تم تشكيل فريق بحث وتحريات للكشف عن ذيول وملابسات ما حدث.
واكتشفت الشرطة في اليوم التالي للجريمة، أن مرتكبها موظف حكومي اسمه “عمر ر. أ” (33 عاماً)، فاعتقلوه وواجهوه بما لديهم من معلومات، خصوصا أنهم وجدوا على جسدها آثاراً دلّت على مقاومتها له. واعترف القاتل بأنه قصد شقة مارينا للسرقة، وبعد تمثيله وقائع الجريمة في مكان حدوثها، روى أنه أثناء مروره في الحي، شاهدها بمفردها، فمضى خلفها وطرق باب شقتها، ولما فتحته دفعه وانقضّ محاولا الاعتداء عليها.
ردت مارينا على الهجوم وقاومته بشدة، وحاولت الهرب إلى المطبخ، إلا أنه استعان بسكين وسدد إليها طعنات عدة وعشوائية وهي تحاول التملص. عندها أسرع وخرج غانما هاتفها المحمول ومحفظة نقود صغيرة بداخلها 3 بطاقات VISA ورابع خاص بعملها في الفندق، ثم تخلص من السكين وبعض ملابسه الملوثة بدمها.